الفڪر والإرشاد بانتقالي البريقة ينظم محاضرة توعوية لطلبة ثانوية الجوهري بالحسوة

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /البريقة /امين بن طيبة

 

نظم قسم الفكر والإرشاد في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في البريقة بالعاصمة عدن، اليوم ، محاضرة توعوية، عن "مخاطر الظواهر السلبية و الأفكار المتطرفة" لطلاب ثانوية الجوهري بالحسوة .

وحث الشيخ محمد المسهري خلال المحاضرة، طلاب الثانوية على تجنب المظاهر السلبية والممارسات السيئة مثل مضغ الشمة والقات والمخدرات، لما في تلك الآفات من هلاك ودمار للفرد والمجتمع.
 
واشار المسهري خلال المحاضرة إلى ظاهرة التطرف والتي لاتقل خطورتها عن مخاطر الهلاك والدمار داعيا الطلاب إلى تجنب المتطرفين او الاستماع إلى إعلامهم ومحاضراتهم او مجالسهم.

واكد المسهري في ختام المحاضر على اهمية ممارسة الالعاب الرياضة واقامة الانشطة الثقافية والفكرية في الاندية بعيدا عن الابتذال، لما في ذلك من فائدة في بناء الاجسام وتنمية العقول وسد للفراغ الذي يعانية منه كثير من شبابنا. 

وفي ختام المحاضرة، قدم رئيس قسم الفكر والإرشاد بانتقالي البريقة المحامي مختار عباد، شكره وتقديره لإدارة ومعلمي وطلاب ثانوية الجوهري، على حسن الاستقبال والتعاون والتفاعل في انجاح هذه المحاضرة.

حضر المحاضرة الأستاذ فهمي طرموم، مدير ثانوية الجوهري ونجيب عاطف رئيس مركز انتقالي البريقة "واحد" والشيخ احمد علان رئيس حي الفلاحين للجان مجتمعية بالحسوة.