بحضور الشبحي .. انتقالي خورمكسر يدشن برنامج التوعية في مدارس المديرية

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خورمكسر /محمد المامور ــ نعمة محمود

 

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في خورمكسر بالعاصمة عدن، صباح اليوم، البرنامج التوعوي في المدارس الثانوية، بحضور رئيس دائرة الفكر والإرشاد بالأمانة العامة الدكتو وضاح الشبحي ونائبه د. علي البحر و رئيس الهيئة التنفيذية في المديرية بسام امعبد.

وخلال تدشين الحملة التي تقام تحت رعاية دائرة الفكر والإرشاد بالأمانة العامة للمجلس، القيت محاضرة توعوية في مدرسة عبدالباري الثانوية بالمديرية تحت عنوان "التوعية من المظاهر السلبية ومخاطر التطرف".

وقُدم خلال المحاضرة العديد من التوجيهات والإرشادية التي تحث الطلبة على الاقتداء بالأخلاق الحميدة و حسن السيرة والسلوك و الابتعاد عن الظواهر السلبية والمظاهر الدخيلة على مجتمعنا والتي انتشرت بشكل كبير بين الطلاب والشباب.

كما شددت المحاضرة على اهمية تطوير ألذات والابتعاد عن مفاسد الحياة الدنيوية والعمل بالاعتدال وتجنب التشدد والغلو والتطرف في الدين، ومحاولة اشغال الفراغ بالامور الهامة التي تعود بالنفع على الفرد والمجتمع .

شارك بحملة التدشين العميد محمد العمودي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي خورمكسر والأستاذ صالح منصور مدير مكتب التربية والتعليم وبدر سيف رئيس قسم الفكر والإرشاد بانتقالي المديرية ونائبه محمد بارحيم وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية وإدارة ومعلمي المدرسة وبعض اولياء امور الطلبة.