انتقالي التواهي ينظم محاضرة توعوية عن "مخاطر المخدرات" في ثانوية محيرز للبنات

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /التواهي /علي جعفر ــ علي الكاش

 

نظم قسم المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في التواهي بالعاصمة عدن، اليوم محاضرة توعوية حول "المخدرات ومخاطرها" وذلك في ثانوية الفقيد عبدالله محيرز للبنات بالمديرية .

وبدأت المحاضرة التي حضرها رئيس تنفيذية انتقالي التواهي أحمد عبدي، بكلمة توعوية ألقاها العميد فارس عبدالجبار حاجب، متحدثاً فيها عن المخدرات وأنواعه ومخاطرها وأضرارها الكبيرة و آثارها السلبية على الفرد والأسرة والمجتمع.

وحذر حاجب من الكثير من العادات السيئة و الآفات الخطيرة التي انتشرت مؤخراً في أوساط المجتمع، مبيناً أهمية إختيار الرفقة الصالحة والابتعاد عن رفقاء السوء، داعيا أولياء الأمور و معلمي ومعلمات المدارس إلى المراقبة المستمرة للأبناء والطالبات وعدم التغافل عنهم وتركهم عرضةً للظواهر الخطيرة والعادات السلبية.

ومن جانبه استعرض العميد علي الزميلي مدير إدارة مكافحة المخدرات في العاصمة عدن بعض الأرقام و الاحصائيات التي رصدتها إدارة المكافحة، مشددا في ذلك على أهمية تكاتف الجميع و الإبلاغ عن شخص يشتبه بترويجه أو تناوله للمخدرات بشتى أنواعها .

حضر المحاضرة نادرة حنبلة نائب مدير إدارة المرأة والطفل في انتقالي العاصمة عدن وهناء الذيباني رئيس قسم المرأة والطفل بانتقالي التواهي .