العاصمة عدن .. السقاف يؤكد على أهمية العمل المشترك بين القيادة والسلطة المحلية وتعزيز الجوانب الخدمية والأمنية والتنموية في صيرة.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /صيرة/عصام الوالي ــ لطفي الداحمة

 

ترأس الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن، اليوم، لقاءً موسعاً لقيادة انتقالي صيرة والسلطة المحلية واللجان المجتمعية والأجهزة الأمنية بالمديرية.

وفي بداية اللقاء الذي شارك فيه، مدير عام المديرية الدكتور محمود بن جرادي، ووكيل العاصمة عدن للشؤون التعليم أ.عوض مبجر، ورئيس الهيئة التنفيذية بصيرة العقيد محمد حسين جار الله، وعدد من القيادات المحلية والأمنية والمجتمعية، تحدث السقاف عن آخر مستجدات الاوضاع في العاصمة عدن وماتشهده الساحة الجنوبية بشكل عامة، مؤكد على أهمية تظافر الجهود والتعاون والتكامل ومواكبة التطورات، والعمل وفق مخرجات الميثاق الوطني الجنوبي والشراكة الجنوبية والحرص كل الحرص على توحيد الكلمة ورص الصفوف وتعزيز اللحمة الداخلية الوقوف صفاً واحداً أمام كافة التحديات والمؤامرات التي تستهدف شعب الجنوب ومشروعه التحرري، مشيداً في ذلك بالدور النضالي لأبناء مديرية صيرة في جميع المراحل النضالية ووقوفهم الداعم والقوي خلف القيادة الجنوبية بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.

وكشف السقاف في حديثه خلال اللقاء، بان المرحلة القادمة ستشهد استكمال الهيكلة على مستوى القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن ومديرياتها وتطوير العمل الإداري، مؤكدا في ذلك على اهمية تعزيز الثقة بين قيادة انتقالي صيرة والسلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية، وتنسيق عملهم المشترك في كل مايخدم الوطن والمواطن ويحفظ أمنه واستقرار.

هذا وقد ناقش اللقاء، العديد من القضايا والموضوعات الهامة المتعلقة بالعمل الإداري والتنظيمي للقيادة والسلطة المحلية والجهود المشتركة لتحسين الوضع الأمني والخدمي والتنموي بالمديرية. 

حضر اللقاء نائب رئيس تنفيذية انتقالي صيرة المهندس واثق برو وعدد من القيادات المحلية والأمنية والمجتمعية .