السقاف يدشن دورة «دروس التقوية» لطلاب النقل في المدارس الاساسية والثانوية بصيرة.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /صيرة/عصام الوالي ــ لطفي الداحمة

 

دشن الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن، اليوم، دورة «دروس التقوية» لطلاب النقل في المدارس الاساسية والثانوية بمديرية صيرة.

وخلال احتفالية التدشين التي بدأت بقراءة آيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، وبمشاركة
الدكتورة ايمان موسى، مدير دائرة التعليم بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي، والعقيد محمد جار الله، رئيس تنفيذية انتقالي صيره، والأستاذ عوض مبجر، أمين عام المجلس المحلي بالمديرية، تحدث السقاف عن اهمية هذه الدورة في وتقوية مدارك الطلاب التعليمية وتحسين مستواهم العلمي، مشيرا إلى ماعاناه ابناء الجنوب من سياسة التجهيل الممنهج وضرب العملية التعليمية وتزييف الحقائق من خلال تحريف المناهج ومحاولة طمسح التاريخ العظيم لشعب الجنوب.  

واكد عضو هيئة الرئاسة، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، اهتمام قيادة المجلس بالعملية التربوية والتعليمية، والنهوض بها نحو المستوى الأفضل، مؤكدا تعميم فكرة هذه المشروع على جميع مدارس المديريات لما لها من أثر ايجابي ومثمر يساعد في رفع مستوى الطلاب وتحسين تحصيلهم العلمي.

شارك في التدشين المهندس واثق برو، نائب رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، والاستاذة ضحى الشيباني، القائم باعمال مدير مكتب التربية بالمديرية والاستاذة منى السعيدي، منسقة المنظمات في مكتب التربية بالعاصمة عدن، ومدراء ووكلاء عدد من مدارس وثانويات صيرة.