العاصمة عدن ..

انتقالي التواهي ينظم محاضرة توعوية لطالبات مدرسة ابن سيناء

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/ التواهي /علي جعفر ـ علي الكاش

 

نظمت القيادة المحلية للمجلس انتقالي الجنوبي في التواهي بالعاصمةِ عدن، اليوم ، محاضرة توعوية لطالبات مدرسة ابن سيناء، تحت عنوان "مخاطر المخدرات و الابتزاز الإلكتروني"

وتحدث في المحاضرة التي اشرف عليها قسم المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي التواهي، كلمة من قبل العميد فارس عبدالجبار حاجب، ضابط إدارة البحث بأمن العاصمة عدن، بين من خلالها مخاطر المخدرات، وأثرها الصحي و الإجتماعي وعواقبها الوخيمة و السيئة على الفرد والمجتمع.

واكد حاجب على ضرورة تجنب الأشياء المشبوهة او الغريبة على مشددا على الطالبات باهمية الحذر عند استخدام تطبيقات الهواتف الذكية حتى لا يتعرضن للابتزازات الإلكترونية .

من جانبه ألقى مدير مكافحة المخدرات، في العاصمة عدن، العميد علي الزميلي، كلمة تحدث فيها عن الجهود الأمنية المبذولة في العاصمة عدن من قبل أجهزة في مكافحة المخدارت وقضايا الابتزاز الالكتروني، مشيرا إلى اهمية تعزيز الوعي المجتمعي في محاربة الظواهر السلبية والحد منها موكدا ان المسؤولية في ذلك تقع على عاتق كل أفراد المجتمع للنهوض به فكرياً و صحياً و اجتماعياً و دينياً.

حضر المحاضرة رئيس قسم المرأة والطفل هناء الذيباني ورئيس القسم التنظيمي بانتقالي التواهي، رشاد عبدالله ورئيس قسم الأنشطة المدرسية بمكتب التربية بالمديرية فتحي محمد