انتقالي العاصمة عدن ينظم فعاليات ترفيهية وزيارات عيدية لدور الأيتام

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/ خاص


نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الإثنين، زيارتين عيدية لدار الطفولة الآمنة للأيتام بمديرية المعلا، ودار الفردوس للأيتام بمديرية المنصورة، لتفقد أحوال الأطفال ومعايدتهم بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وجاءت الزيارتين التي حضرها الأستاذ منيف الجفري مدير الإدارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، لرسم البهجة والفرحة على وجوه الأطفال الأيتام ومشاركتهم فرحة العيد. 

وفي الزيارتين نظمت القيادة المحلية فعاليات ترفيهية للأطفال، حيث قضوا أوقاتاً ممتعة، وتم تقديم العديد من الألعاب والهدايا والحلوى لنزلاء الداريين من الأطفال مقدمة من قيادة انتقالي العاصمة عدن.

إلى ذلك قدمت إدارتا دار الطفولة الآمنة للإيتام ودار الفردوس للأيتام، شكرهما لهذه اللفتة الإنسانية الكريمة، مثمنين جهود قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، في مشاركة الأطفال فرحة الاحتفال بالعيد وإدخال السرور إلى قلوبهم.

حضر الزيارتين العيدية كلاً من العقيد محمد حسين جار الله مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية القائم بأعمال رئيس انتقالي صيرة وإنجيلا سوقي مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي العاصمة عدن، ورامي أحمد صالح نائب رئيس تنفيذية انتقالي المعلا والمهندس عبدالله الحسني، نائب رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة ، وعددا من أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديريتين