سوقي تلتقي رؤساء الهيئات التنفيذية بانتقالي مديريات العاصمة عدن

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 

التقت المحامية نيران سوقي، رئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، رؤساء الهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي في مديريات العاصمة عدن.

وفي مستهل اللقاء الذي شارك فيه منيف الجفري مدير تنظيمية انتقالي العاصمة عدن ، أشادت سوقي بجهود رؤساء الهيئات التنفيذية بمديريات العاصمة عدن، في تعزيز عمل المجلس بمختلف المجالات التي تخدم المجتمع، مشيدة بالنجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية خاصة خلال شهر رمضان وعيد الفطر.

وشددت رئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية، على ضرورة التنسيق والتعاون المشترك مع السلطة المحلية في عموم مديريات العاصمة لتكثيف الجهود وتعزيز العمل بما يخدم الصالح العام للمواطنين، والتخفيف من معاناتهم في ظل تداعيات الأزمة الاقتصادية.

وناقش اللقاء ، الأوضاع الإنسانية والخدمية في مديريات العاصمة عدن، مشددا على ضرورة تلمس هموم ومعاناة المواطنين والمساهمة في حل قضاياهم وتقديم يد العون والمساعدة لهم وفق الإمكانيات المتاحة.

واستعرض اللقاء ، جملة من المواضيع والملفات الهامة المتعلقة بعمل الهيئات التنفيذية الإنساني بالمديريات، متخذاً عددا من التوصيات والمقترحات التي من شأنها أن تعزز العمل والرفع بمستوى الأداء.