مساعد الأمين العام يلتقي الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن

انتقالـﮯ العاصمة /عدن / خاص

 


التقى مساعد الأمين العام للأمانة العامة لشؤون المحافظات والمنسقيات في المجلس الانتقالي الجنوبي، الاستاذ محمد الشقي، اليوم الأحد، بأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في العاصمة عدن، ورؤساء قيادات المديريات.

وفي مستهل اللقاء، اشاد الشقي بمستوى الأداء التنطيمي والإدراي المتميز لانتقالي العاصمة عدن، مشيدا في ذلك بالجهود الكبيرة التي يبذلها عضو هيئة الرئاسة، رئيس انتقالي العاصمة عدن الأستاذ مؤمن السقاف، وكافة اعضاء الهيئة التنفيذية، والتي ساهمت في تعزيز نشاط القيادة بشكل افضل خلال النصف الأول من العام الجاري. 

 وأكد الشقي على أهمية الالتزام بالجوانب التنظيمية والإدارية وتعزيز التواصل بين دوائر الأمانة والإدارات المحلية وتنسيق جهود العمل المشترك، مشددًا على ضرورة تكثيف الجهود لتجاوز التحديات التي قد تواجه عمل الهيئة.

من جهته، استعرض منيف الجفري، مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي العاصمة عدن، مستوى الأداء التنظيمي والإداري للهيئة، مشيرًا إلى الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية والتحديات والصعوبات التي تعترض عمل الهيئة والسبل الكفيلة بتجاوزها والحد منها .

وأوضح الجفري أن الهيئة التنفيذية تبذل جهودًا كبيرة لضمان استمرارية العمل وفق الخطط المرسومة.

وقدم أعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء قيادات المديريات مداخلات حول البرامج والأنشطة المنفذة، مسلطين الضوء على أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه عملهم.

 كما استعرض اللقاء آخر المستجدات والتطورات على مستوى العاصمة عدن والجنوب عموما. 

حضر اللقاء محمد باتيس، رئيس الدائرة السياسية ومحمد سريع باسردة، رئيس الدائرة القانونية وحقوق الإنسان، في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي.