العاصمة عدن.. انتقالي دارسعد يعقد اجتماعه الموسع "الثاني" 2024م

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /دارسعد/حمزة الصبيحي

 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دارسعد بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الموسع للفصل الثاني (مايو ـ أغسطس) من العام 2024، برئاسة حسين عباد رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية.

واستهل الاجتماع الذي حضره العميد أحمد سالم الصبيحي، عضو الجمعية الوطنية، بالنشيد الوطني الجنوبي، ثم وقف الحاضرين لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الجنوب الابرار .

وأكد عباد في افتتاحية الاجتماع على أهمية تفعيل الأداء التنظيمي وتعزيز التواصل مع القواعد الشعبية ما يعكس التزام القيادة المحلية بالمضي قدمًا في تحقيق أهدافها الوطنية خلال الفترة المقبلة، مشدد على ضرورة تطوير الأداء المؤسسي والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في إطار الخطط والاستراتيجيات الموضوعة.

من جانبه أشاد الصبيحي بدور القيادة المحلية في دار سعد وجهودها الحثيثة لتحقيق تطلعات أبناء المديرية والجنوب عموما، داعيًا إلى المزيد من التنسيق بين المستويات المحلية والوطنية لتعزيز مسار القضية الجنوبية.

 هذا واستعرض الاجتماع تقريرا عن أبرز الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الهيئة التنفيذية خلال الأشهر الثلاثة الماضية والصعوبات التي واجهت عملها والمقترحات الحلول الهادفة إلى تعزيز الأداء وتطويره.

كما ناقش الاجتماع عدد من المواضيع والملفات المتعلقة بعمل القيادة خاصة وشؤون المديرية بشكلا عام.