انتقالي العاصمة عدن يناقش مستجدات الأوضاع المحلية وتدعيات الإجراءات الخاصة بمجابهة ڪورونا .

انتقالي العاصمة/ عدن/ خاص

 

 


ترأس البروفيسور د. عبدالناصر الوالي ، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن ، صباح اليوم  اجتماعاً هاماً لرﯠساء الإدارات والقيادات المحلية بالمديريات. 

وناقش الاجتماع الذي شاركت فيه المحامية نيران سوقي، عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس الجمعية الوطنية، 
 عدد من المواضيع الهامة المدرجة في جدول اعماله ، وآخر التطورات السياسية والأمنية والمستجدات العسكرية على الساحة الجنوبية عامة والعاصمة عدن على وجه الخصوص. 

وأستعرض المجتمعون الإجراءات الخاصة بمجابهة فايروس كورونا ومدى تأثيرها على المواطنين في مختلف الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والأمنية والخدمية خلال الفترة الماضية .

وتداول الاجتماع ايضاً عدد من المقترحات الهامة والمتعلقة بتعديل ساعات حظر التجوال خلال شهر رمضان المبارك وكذا فترات العمل المحددة للانشطة التجارية العامة والخاصة ومافي حكمها  خلال الشهر الفضيل ، مع التشديد على وضع الضوابط والاجراءات المحددة لذلك ووفقاً لمقتضيات الضرورة . 

كما استمع المجتمعون الى تقريراً موجزاً عن مشكلة انعدام المياه في معظم مديريات العاصمة عدن وإزدياد ساعات إنقطاع التيار الكهربائي ومايترتب عن ذلك من مشاكل وضغوطات على الحياة الاجتماعية للمواطنين ومدى تأثيرها على تطبيق التدابير والإجراءات الوقائية والإحترازية الخاصة بمجابهة فايروس كورونا .

وقد اقر الاجتماع عدد من التوصيات والقرارات الهامة خاصة مايتعلق بالحالة الأمنية وإجراءات فرض الأمن والإستقرار والسكينة العامة في عموم مديريات العاصمة عدن .

شارك في الإجتماع المهندس نزار هيثم، الناطق الرسمي بأسم المجلس الانتقالي الجنوبي، والاستاذ منصور صالح، نائب رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة للمجلس.