بحضور قيادة المجلس بالمديريات .. الوالي يرأس اجتماعاً هاماً لرؤساء اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن

انتقالي العاصمة /التواهي/خاص

 

ترأس البروفيسور دكتور عبدالناصر الوالي عضو هيئة الرئاسة، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ، صباح اليوم، إجتماعا هاماً لرؤساء اللجان المجتمعية في مديريات العاصمة عدن.

 

وفي الاجتماع الذي شارك فيه رؤساء القيادة المحلية للمجلس بالمديريات ، رحب الوالي بجميع الحاضرين من شخصيات إجتماعية وسياسية وعسكرية واكاديمية لها ثقلها في اوساط المجتمعات السكانية بمختلف شرائحها في العاصمة عدن .

واضاف الوالي : إن الاوضاع التي يمر بها الجنوب والعاصمة عدن على وجه الخصوص تتطلب منا جميعا الوقوف بمسؤولية تجاه مجتمعنا كلا بقدر أستطاعته وان نبذل قصار جهودنا في المساعدة على خلق قدرا من التوافق والانسجام المنظم في محيط نسيجنا الاجتماعي.

 

وقد ناقش الاجتماع عدد من المواضيع المتعلقة بعمل ونشاط اللجان وطريقة تقسيم الاحياء والمراكز وفقاً للكثافة السكانية في الاطار الجغرافي المحدد لكل مديرية.

وتطرق الاجتماع الى علاقة اللجان المجتمعية مع السلطة القائمة الآن حيث تم التاكيد على ضرورة التعاون والتنسيق المشترك مع قيادة السلطة المحلية واقسام الشرط والاجهزة الامنية والعسكرية والمدنية في المديريات لانجاح عملها وتهيئة الضروف الملائمة التي تخدم الصالح العام للمواطنين . 

 

كما طرح المجتمعون عدد من الافكار والمقترحات والتوصيات الهامة المتعلقة بنشاط اللجان المجتمعية وسير عملها خلال الفترة المقبلة .

 

حضر الاجتماع، الاستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن والاستاذ عبدالحميد الشعبي ، مدير عام مديرية التواهي.