اللجنة الاقتصادية بانتقالي الضالع تعقد اجتماعها الأول

انتقالي العاصمة /الضالع/ نجيب العلي

 

 

عقدت اللجنة الاقتصادية المختصة بمعالجة الإجراءات الاقتصادية محافظة الضالع اجتماعها الأول مساء اليوم الاثنين برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

وفي مستهل الإجتماع الذي عقد في مقر المجلس رحب العميد مهدي باللجنة الاقتصادية المختصة بمعالجة الإجراءات الاقتصادية واستعرض أمامهم الخطوات والإجراءات الاقتصادية المحددة بالنظم القانونية والمالية والبنكية ومعالجة المشكلات الاقتصادية والمالية والخدمية .

وقال: رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع العميد مهدي أن قرار الإدارة الذاتية جاء لضروة ملحة تقتضي المرحلة الحالية بسبب تعنت ماتسمى الشرعية ضد أبناء الشعب الجنوبي في قطع الرواتب والخدمات وخلق الفوضى والتحشيد المستمر نحو العاصمة عدن

ووجه العميد مهدي اللجنة الاقتصادية المختصة بمعالجة الإجراءات الاقتصادية في مباشرة العمل والتنسيق مع مدراء الإيرادات بالمحافظة وتوريد كافة الإيرادات إلى حساب البنك الأهلي.

وعبرت اللجنة الاقتصادية محافظة الضالع عن جزيل شكرها وتقديرها لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة برئاسة العميد مهدي على الثقة التي منحت لهم معبرين عن اعتزازهم وافتخارهم بهذه الثقة الكبيرة والمهة التي أوكلت لهم في خدمة الوطن والمواطن.

هذا واقرات اللجنة الإقتصادية برئاسة رئيس اللجنة الأستاذ فضل عبدة صالح في اجتماعها الأول بعقد لقاء مع الواجبات والضرائب ومكتب الصناعة والتجارة والغرفة التجارية وتكليف الدكتور انيس السنمي مقرر اللجنة الاقتصادية والأستاذ عبد القوي سكرتير اللجنة الاقتصادية