أخبار انتقالي العاصمة

نائب رئيس انتقالي العاصمة عدن يتفقد سير العملية الدراسية والتدريبية في المعهد المهني بخورمڪسر

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/ خاص

 

 

  تفقد الاستاذ عصام عبدة علي ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن مستشار وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ، صباح اليوم، سير العملية التعليمية للدورات التدريبية التي تقام في المعهد المهني بخورمكسر .

واطلع عصام على برنامج الدورات الدراسية والاعمال التطبيقية والنظرية التي يتلاقها المشاركين في هذه الدورات التخصصية .

والقى الاستاذ عصام كلمة توجيهية قصيرة  الى المشاركين حثهم فيها على ضرورة الاستفادة من هذه الدورات التنشيطية التي تعزز من قدراتهم المهنية ، والعملية وتساعدهم في استيعاب كل جديد خاصة في ظل التطور التكنولوجي والعلمي الذي وصلت اليه البشرية .

واشار ايضاً الى ان الاعمال المهنية والفنية لاتتوقف عند فئة معينة من المجتمع بل ينبغي يستفاد منه الجميع لأن هذا النوع من التعليم دائما متجدد و يتوافق مع متغيرات اسواق العمل المحلية والخارجية ايضاَ . 

يشار الى ان الدورات الحالية في المعهد المهني يشارك فيها عدد من المدرسين والمدربين بمعاهد المنصورة و خورمكسر خاصة في مجال التمديدات الكهربائية و صيانة الجوالات تحت رعاية وإشراف منظمة كير بالتنسيق والتعاون مع الوزارة و مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالعاصمة عدن 


رافقه في الزيارة الأستاذ موال الشعبي وكيل قطاع سوق العمل والاستاذ فهمي سعيد ، عميد معهد خورمكسر والاستاذ جهاد معتوق عميد معهد المنصورة .

 

عاجل .. الرئيس الزُبيدي يعود إلى العاصمة عدن بعد زيارة عمل خارجية


انتقالي دار سعد ينظم محاضرة توعوية حول "دعم انشطة منظمات المجتمع المدني الخاصة بالمرأة"


إحياءً لذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس الانتقالي الجنوبي.. التحضير لاحتفالات واسعة في العاصمة عدن وعموم محافظات الجنوب .


انتقالي العاصمة عدن يقدم واجب العزاء لمدير فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل بوفاة "نجله"