أخبار انتقالي العاصمة

عمبر تشارك في الاجتماع الإستثنائي لرؤساء اللجان المجتمعية بأحياء المنصورة

انتقالي العاصمة / عدن /خاص

 

عقدت اللجان المجتمعية في المنصورة في العاصمة عدن، أمس اجتماعآ استثنائيآ هاماً برئاسة الاستاذ عيدروس عبدالله محسن رئيس اللجان بالمديرية . 

وناقش الاجتماع الذي شاركت فيه الدكتورة أماني عمبر رئيسة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية، عدد من المواضيع الهامة المتعلقة بعمل ونشاط اللجان .

كما استعرض المجتمعون الإقرار الخاص بالتسكين الاداري للأحياء السكنية بالمديرية والبالغ عددها (18 حي سكني) وكذا إستكمال باقي ترشيحات رؤساء اللجان في أحياء المديرية.

ومن جانبها حثت الدكتورعمبر رؤساء اللجان المجتمعية في الاحياء والوحدات السكنيه على المساعدة والاسهام في جميع الجوانب الاجتماعية والامنية وتفقد احوال المواطنين والعمل بين اوساطهم وخاصة الشباب والمرأه .

 كما شددت عمبر على اهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من اجل التغلب على اي صعوبات قد تواجه عمل اللجان ، مؤكدة على وقوف القيادة انتقالي المنصورة الى جانب رؤساء وأعضاء اللجان المجتمعية وتسهيل عملها .

العاصمة عدن.. انتقالي البريقة يناقش مع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية سبل التعاون المشترك


انتقالي العاصمة عدن يزور أسرة الشهيد علي الصمدي وأسر شهداء خور مكسر


الرئيس الزُبيدي يستعرض مع سفير دولة الإمارات العلاقات الثنائية بين البلدين وسُبل تعزيزها وتطويرها


إحباط مخططاتها التجسسية في عدن وانكسارها وهزيمة قواتها على خطوط التماس.. "المليشيا الحوثية الإيرانية" هل تحاول رد الصفعة الإسرائيلية باستهداف الجنوب؟