رياضة

الطويلة يطيح بالسلفادور ويضرب موعداً مع نشوان في نهائي طائرة الشهيد نبيل القعيطي للفرق الشعبية بصيرة .

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص


 
استطاع فريق الطويلة من تجاوز فريق السلفادور وتأهل إلى المباراة النهائية بنتيجة شوطين مقابل شوط واحد ، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية( ملعب سكنية القطيع في كريتر ) والتي تشارك فيها 8 فرق قسمت إلى مجموعتين تلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، والتي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي .

جاء تأهل فريق الطويلة إلى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق السلفادور بنتيجة شوطين مقابل شوط واحد بعد مباراة استعراضية جميلة قدمها الفريقان بمستوى رائع ، وقد جاءت نتائج المباراة : ( 15-25 ) للطويلة ، ( 19-25 ) السلفادور ، ( 16-25 ) ، ليتأهل بعدها فريق الطويلة إلى المباراة النهائية لملاقاة فريق نشوان الذي تمكن يوم أمس من تجاوز فريق العقبة والصعود إلى النهائي ، وقد أدار المباراة الحكم محمد الأحمدي وساعده خالد وليد . 

وهذا يلتقي عصر يوم الجمعة فريقا ( الطويلة ونشوان ) في نهائي بطولة الشهيد البطل نبيل القعيطي لكرة الطائرة للفرق الشعبية .

يشار ان البطولة تقام تحت اشراف ، هاني بدر مسعود
 المشرف الفني لاتحاد الطائرة ، ورامي عبدالحميد لاعب المنتخيات الوطنية للكرة الطائرة ومدرب نادي المنصورة الرياضي ، وفرزدق خليفة نائب إدارة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي بمديرية صيرة .

إعلام انتقالي صيرة

انتقالي دار سعد ينظم محاضرة توعوية حول "دعم انشطة منظمات المجتمع المدني الخاصة بالمرأة"


إحياءً لذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس الانتقالي الجنوبي.. التحضير لاحتفالات واسعة في العاصمة عدن وعموم محافظات الجنوب .


انتقالي العاصمة عدن يقدم واجب العزاء لمدير فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل بوفاة "نجله"


الجمعة.. التلال ووحدة عدن على كأس الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي