انتقالي المحافظات

قيادة انتقالي أبين تنعي فقيد الوطن المناضل العميد عبدالله أحمد الحوتري بيان

انتقالـﮯ العاصمة /أبين/خاص

 

نعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين رحيل المناضل الكبير العميد عبدالله احمد الحوتري صباح اليوم في جمهورية مصر العربية بعد صراع مع المرض.

وجاء في بيان النعي:-

يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ، صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره , تلقينا نبأ وفاة الشيخ المناضل العميد عبدالله أحمد الحوتري في جمهورية مصر على اثر مرض عضال الم به .

وبهذا المصاب الجلل والحدث الأليم نرفع تعازينا الحارة وعظيم مواساتنا , إلى اولاده واخوانه وجميع أسرة آل حوتري الكريمة المناضلة , وأبناء بيت آل مسود كافة وإلى قبيلة المراقشة عامة في أبين , معظمين الأجر لهم من الله تعالى جميعاً على هذا المصاب , الذي حل بهم وبنا , راجين من المولى تعالى أن يلهم اهله و ذويه الصبر والسلوان وأن يربط على قلوبهم .

الفقيد البار العميد عبدالله الحوتري من مواليد منتصف الستينيات وقد تلقى دراسته في محافظة أبين , وشغل منصب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين , ثم مستشاراً للأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي . 
 
و كان رحمه الله عليه , صاحب روح شابة ومبادرة للعمل , وخدمة المواطنين وصاحب نخوة وشهامة.

وتشهد له ميادين النضال , فقد كان الفقيد من أبرز الشخصيات السياسية والاجتماعية التي ساندت ثورة شعب الجنوب منذ انطلاقتها الأولى في 7/7/2007 

وكان له دور كبير في حفظ النسيج الاجتماعي في مديريات محافظة أبين .

وقد عمل الفقيد بكل جهده , في متابعة القضايا الأمنية في مديريات أبين وعمل على فض كثير من النزاعات , وتجنيب مناطق أبين الخلافات , والصراعات الداخلية . 

وبهذا المصاب الجلل , فقدت أبين خاصة و الجنوب عامة شخصية وطنية بارزة , بل أن رحيله يعد خسارة على الوطن الجنوبي ككل , ونشاطركم الأحزان بقلوب صادقة بهذا المصاب الجلل.
سائلين الله عز وجل , أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه , وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يلهمنا وأياكم وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان

إنا لله وإنا إليه راجعون
الاسيف /
الأستاذ محمد أحمد حيدرة الشقي رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين

سلاح الخصوم "القذر" لتركيع الجنوبيين.. «كهرباء العاصمة عدن» معاناة دائمة ولا حلول جدية في الأفق ..!


عجز واضح في إدارة الأزمات.. هل تمر حكومة بن مبارك بفشل غير معلن ..؟


في الذكرى السابعة لتأسيسه.. جنوبيون يجددون تمسكهم بالانتقالي الجنوبي وبمشروع استعادة الدولة الجنوبية


شددت على سرعة وقف التدهور بقطاع الكهرباء .. رئاسة الانتقالي تجدد موقفها الثابت والداعم لشعب الجنوب في المطالبة بحقوقه المشروعة.