انتقالي المحافظات

ترتيبات وتجهيزات لاستقبال جثمان فقيد الوطن العميد الحوتري واقامة مراسيم العزاء بالعاصمة عدن.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

يتوافد العشرات من أبناء الجنوب إلى العاصمة عدن , لاستقبال جثمان فقيد الوطن العميد عبدالله الحوتري، الرئيس السابق للهيئة التنفيذية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين" مستشار الأمين العام بالأمانة العامة للمجلس، بمنزله الكائن بمدينة بكريتر .

وقد كان في مقدمة الوافدين , إلى منزل الفقيد، الأستاذ محمد أحمد حيدرة الشقي رئيس للقيادة المحلية بانتقالي محافظة أبين، والشخصية القبلية صالح الدويل أحد وجهاء قبائل محافظة شبوة , وأعضاء من المجلس الانتقالي , وجمع غفير من قبائل المراقشة وأبناء محافظة ابين.

وفي تصريح خاص لـ "انتقالـﮯ العاصمة"أوضح نائب رئيس الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية في أبين الأستاذ عبدالعزيز باداس : "حسب التنسيق مع أسرة الفقيد الشيخ عبدالله الحوتري , سيكون اقامة مراسيم العزاء , في قاعة ماس على خط انماء بالعاصمة عدن ابتداء من يوم غدا الأحد .

واشار باداس بان جثمان الفقيد الشيخ عبدالله الحوتري , سيصل بأذن الله إلى أرض الوطن الساعة الواحدة فجر الاحد , وستتم الصلاة عليه عقب صلاة الفجر , في مسجد أبان بكريتر ثم التشييع والدفن بمقبرة القطيع.

واضاف باداس : ان رحيل هذه الهامة الوطنية يعد خسارة كبيرة على ابين خاصة والوطن الجنوبي بشكل عام ، ومانقول الا قدر الله وماشاء فعل، اللهم لا إعتراض .. إنالله وإنا إليه راجعون .

سلاح الخصوم "القذر" لتركيع الجنوبيين.. «كهرباء العاصمة عدن» معاناة دائمة ولا حلول جدية في الأفق ..!


عجز واضح في إدارة الأزمات.. هل تمر حكومة بن مبارك بفشل غير معلن ..؟


في الذكرى السابعة لتأسيسه.. جنوبيون يجددون تمسكهم بالانتقالي الجنوبي وبمشروع استعادة الدولة الجنوبية


شددت على سرعة وقف التدهور بقطاع الكهرباء .. رئاسة الانتقالي تجدد موقفها الثابت والداعم لشعب الجنوب في المطالبة بحقوقه المشروعة.