أخبار رئاسة المجلس

مخاطباً إخوانجية الإرهاب .. بن بريك : لن تكونوا في مأمن ولو كنتم تحت غطاء الشرعية .

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

أكد الاستاذ هاني علي بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ‏ثقة القوى الدولية والتحالف الدولي لمكافحة الإرهاب بالجنوبيين وبقائدهم الرئيس عيدروس بن قاسم الزُبيدي .

واشار بن بريك في سلسلة من التغريدات نشرها على حسابه الشخصي بتويتر، إلى ان الجنوب لم يكن يعرف الجماعات المتطرفة باسم الدين وإنما عرفها بعد الوحدة، مستطرداً بالقول : ان وعي شعب الجنوب وثقافته من أهم عوامل رفض هذا الفكر الدخيل .

واضاف بن بريك في تغريدة اخرى : ‏" بات الجنوب وقواته وكوادره الهدف الأول للإرهابيين، ولن تثنينا عملياتهم الغادرة ولا إعلامهم ومرتزقتهم .

وعن اماكن تجمع الإرهابيين وازدياد ظهور التنظيمات الإرهابية في بعض مناطق ومحافظات الجنوب التي تسيطر عليها مليشيات مسلحة وقوات محسوبة على نظام الرئيس هادي، اوضح بن بريك، بالقول : ‏"يظنون أن تجمع مجاميع تنظيم القاعدة الإرهابي تحت غطاء الشرعية سيوفر لهم الحماية..! ، الحماية لاتمنح للإرهابيين ولو كانوا تحت أي غطاء، ولن يكونوا في مأمن أبدا، وليتهم يستفيدون من دروس الماضي القريب . 

وختم نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي سلسلة تغريداته بالتاكيد : "سنستمر في مكافحة الإرهابيين وفي مقدمتهم تنظيم الإخونج الإرهابي"

سلاح الخصوم "القذر" لتركيع الجنوبيين.. «كهرباء العاصمة عدن» معاناة دائمة ولا حلول جدية في الأفق ..!


عجز واضح في إدارة الأزمات.. هل تمر حكومة بن مبارك بفشل غير معلن ..؟


في الذكرى السابعة لتأسيسه.. جنوبيون يجددون تمسكهم بالانتقالي الجنوبي وبمشروع استعادة الدولة الجنوبية


شددت على سرعة وقف التدهور بقطاع الكهرباء .. رئاسة الانتقالي تجدد موقفها الثابت والداعم لشعب الجنوب في المطالبة بحقوقه المشروعة.