أخبار انتقالي العاصمة

#تنفيذية انتقالي دار سعد تلتقي برئيس ونائب رئيس اللجنة المجتمعية بالمديرية.

انتقالي العاصمة/عدن / دار سعد/وليد اليافعي


عقد صباح صباح امس السبت بمقر المجلس الانتقالي بمديرية دار سعد اجتماعا مشترك ولقاء هام بين الهيئة التنفيذية للمجلس ورئيس اللجنة المجتمعية بالمديرية الاستاذ عبد العزيز النامس ونائبه الاستاذ سيف علي حسن .

ورحب الاستاذ عبدالله ناجي رئيس القيادة بالمديرية برئيس ونائب رئيس اللجان في هذا اللقاء الذي يعد الاول منذ اكتمال قوم اللجان .

وبحث اللقاء اخر الترتيبات الخاصة بتدشين عمل اللجان المجتمعية في كل مراكز المديرية الذي سيتم  خلال الايام القليلة القادمه،

كما تم استعراض الاسماء التي تم اختيارها في كافة مراكز المديرية وتم الموافقة عليها من قبل اعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية. 


وتطرق اللقاء الى مشكلة تفشي الامراض والاوبئة على نطاق واسع في المديرية بالاضافة الى الاجراءات القادمة التي سيتم العمل عليها لمواجهة فيروس كورونا وخطة العمل والتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص مع ضروه اقامت دوره للشباب المتطوعين ضمن خطه مواجهة هذا المرض.


كما تم خلال اللقاء مناقشة طبيعية عمل المنظمات الاغاثية في المديرية والعمل على اصلاح الخلل الكبير التي يصاحب عملها، والذي يفتقد الى ابسط المعايير الحقيقية العادلة في توزيع المساعدات وايصالها الى مستحقيها.

برعاية انتقالي العاصمة عدن.. غداً «التلال والشعلة» من سيظفر بلقب كأس العاصمة عدن "2" لڪرة القدم؟


العاصمة عدن.. انتقالي البريقة يناقش مع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية سبل التعاون المشترك


انتقالي العاصمة عدن يزور أسرة الشهيد علي الصمدي وأسر شهداء خور مكسر


الرئيس الزُبيدي يستعرض مع سفير دولة الإمارات العلاقات الثنائية بين البلدين وسُبل تعزيزها وتطويرها