أخبار انتقالي العاصمة

قيادة #انتقالي_العاصمة_عدن تشيد بحملة الأجهزة الأمنية والعسكرية لفرض الأمن والامان في مديريتي الشيخ عثمان ودارسعد .

انتقالي العاصمة/ عدن / خاص

 

 

أشادت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، بالحملة الأمنية والعسكرية الواسعة، التي انطلقت صباح أمس الثلاثاء في مديريتي الشيخ عثمان ودارسعد.

وأكد البروفيسور د. عبدالناصر الوالي عضو هيئة الرئاسة، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ، في تصريح خاص ، دعم القيادة ومساندتها الكاملة لهذه الحملة الأمنية الهدافة الى فرض الأمن والامان وإحلال السكينة العامة في هذه المديريات خاصة والعاصمة عدن بشكلا عام.

وقدم الدكتور الوالي بأسمه شخصياً وبأسم جميع القيادات المحلية وكافة أبناء العاصمة عدن ، عظيم شكره وتقديره لقيادة لواء العاصفة بكل تشكيلاته وكتائب حزم واللواء الأول دعم واسناد و إدارة أمن محافظة لحج "قادة وضباط وافراد " وكل أبناء الجنوب الشرفاء ، الذين شاركوا في هذه الحملة ولازالوا مستمرين في تأدية مهام عملهم وواجبهم الأمني والوطني في الدفاع عن أمن المواطن والوطن.

ودعا البرفيسور الوالي ، جميع سكان العاصمة عدن الى التعاون في نجاح هذه الحملة ومساندة قادة وضباط وافراد الأجهزة الأمنية والعسكرية لفرض الأمن والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والتبليغ على كل من يحاول نشر الفوضى والارهاب اويسعى الى زعزعت أمن واستقرار العاصمة عدن والجنوب عامة.

كما حيا الوالي ايضا الدور العظيم والبارز الذي تقوم به قوات الحزام الأمني والوية الدعم والاسناد وإدارة الأمن في العاصمة عدن ، مثمناً الجهود والتضحيات الكبيرة التي يبذلونها لتحقيق أمن الوطن والمواطن وحماية مصالحة العامة والخاصة .

برعاية انتقالي العاصمة عدن.. غداً «التلال والشعلة» من سيظفر بلقب كأس العاصمة عدن "2" لڪرة القدم؟


العاصمة عدن.. انتقالي البريقة يناقش مع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية سبل التعاون المشترك


انتقالي العاصمة عدن يزور أسرة الشهيد علي الصمدي وأسر شهداء خور مكسر


الرئيس الزُبيدي يستعرض مع سفير دولة الإمارات العلاقات الثنائية بين البلدين وسُبل تعزيزها وتطويرها