أخبار انتقالي العاصمة

برعاية انتقالي العاصمة عدن .. تحضيرية #المرأة_الجنوبية بالبريقة تختتم دورة الاسعافات الاولية والتمريض الثانية

انتقالي العاصمة/ عدن /خاص

 

اختتمت اللجنة التحضيرية لاتحاد المرأة الجنوبية في البريقة، قبل أمس ، الدورة التدريبية الثانية عن " اسس الاسعافات الاولية والتمريض" تحت رعاية المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية بالعاصمة عدن.

 وفي الدورة التي اقيمت على مدار اسبوعا كامل بمدرسة صافر ، تلقن المشاركات عدد من المحاضرات الهامة عن اسس وطرق الاسعافات الاولية والتمريضية تحت اشراف المحامية صباح حنش علي علوي رئيسة اللجنة التحضيرية للاتحاد العام للمرأة الجنوبية بالبريقة .

 وفي كلمة لها عبرت المحامية صباح عن شكرها وتقديرها لمكتب التربية والتعليم بالمديرية والذي ساهم في تجهيز احدى القاعات لأقامة هذة الدورة ، ومقدمة كل التهاني والتبريكات للمشاركات احتفالهن بالتخرج ونجاح هذه الدورة.


والقت الاستادة ندى عوبلي رئيسة اللجنة التحضيرية للاتحاد العام للمرأة الجنوبية كلمة قدمت فيها الشكر للمشاركات واجتيازهن هذه الدورة التدريبية بكل اقتدار ونجاح مميز وسيعزز من دور المرأة الريادي في المجتمع الجنوبي من خلال المساهمة في جميع مجالات الحياة السياسية و الاجتماعية والقيادية لتستعيد دورها الهام مثل ماكان في السابق جنبا الى جنب مع اخيها الرجل.

وفي نهاية الاحتفال قامت عوبلي و حنش بتوزيع الشهادات على المتدربات بالاضافة الى تكريم خاص للمحامي سعيد عباد محمد نائب رئيس انتقالي البريقة
والمدربة المتميزة الاستاذة عائشة بامهدي و الاستاذة منال باحزيم مدير مدرسة صافر .

شارك في حفل الختام الاستاذة عيشة نور ادم رئيس الإدارة المجتمعية بتحضيرية المرأة الجنوبية

 

 

برعاية انتقالي العاصمة عدن.. غداً «التلال والشعلة» من سيظفر بلقب كأس العاصمة عدن "2" لڪرة القدم؟


العاصمة عدن.. انتقالي البريقة يناقش مع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية سبل التعاون المشترك


انتقالي العاصمة عدن يزور أسرة الشهيد علي الصمدي وأسر شهداء خور مكسر


الرئيس الزُبيدي يستعرض مع سفير دولة الإمارات العلاقات الثنائية بين البلدين وسُبل تعزيزها وتطويرها