أخبار انتقالي العاصمة

عقب صلاة الجمعة بكريتر .. رئيس الوعظ والإرشاد بانتقالي العاصمة عدن يحٌدث جموع المصلين عن مخاطر #كورونا وطرق الوقاية منه.

انتقالي العاصمة/ عدن/خاص

 

خاطب الشيخ محمد رمزو، رئيس إدارة الوعظ والإرشاد في انتقالي العاصمة عدن، جموع المصلين في مسجد العجل بوسط مدينة كريتر عن مخاطر فيروس كورونا المستجد وسبل تجنبه والوقاية منه . 

 

وتحدث الشيخ رمزوا عن خطر هذا الفيروس وكل الأمراض الخبيثة المنتشرة حالياً في العالم وما حثنا عليها ديننا الاسلامي الحنيف في ذلك .

 

 حيث ذكر الشيخ رمزو بقوله تعالى : "وثيابك فطهر " وقول المصطفى محمد ﷺ "لا توردوا الممرض على المصح" وحديثه ﷺ "إذا فشى الطاعون في قوم فلا تخرجوا من تلك القرية ولاتدخلوا إليها" .

 

 ونبه الشيخ محمد أن كل تلك الأحاديث النبوية الشريفة تدل على ضرورة وقاية الامة من تفشي مثل هذه الأمراض المعدية في المجتمعات وأيضاً تحث الناس على النظافة المستمرة في الشوارع والبيوت وايجاب إتباع الإرشادات الصحية التي تنشرها اللجان الصحية المتخصصة .

 

كما دعا أئمة وخطباء المساجد الى ضرورة توعية الناس بهذا الأمر والقنوت في الصلوات لرفع هذا البلاء عنا وعن امة المسلمين ، حاثاً الناس على الاكثار من الدعاء والإستغفار وسؤال الله العفو والعافية الدائمة

برعاية انتقالي العاصمة عدن.. غداً «التلال والشعلة» من سيظفر بلقب كأس العاصمة عدن "2" لڪرة القدم؟


العاصمة عدن.. انتقالي البريقة يناقش مع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية سبل التعاون المشترك


انتقالي العاصمة عدن يزور أسرة الشهيد علي الصمدي وأسر شهداء خور مكسر


الرئيس الزُبيدي يستعرض مع سفير دولة الإمارات العلاقات الثنائية بين البلدين وسُبل تعزيزها وتطويرها