أخبار انتقالي العاصمة

لبحث سبل مواجهة #ڪورونا ..رئيس انتقالي دارسعد يشارك في اللقاء الموسع لعقال الحارات بالمديرية.

انتقالي العاصمة/عدن/خاص

 

 

شارك الاستاذ عبدالله ناجي بن شملان رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بدارسعد، صباح أمس في اللقاء الموسع والهام لعقال الحارات مع السلطة المحلية بالمديرية . 

وفي اللقاء الذي ترأسه الاستاذ محمد عبدالكريم ، مدير عام المديرية جرى مناقشة عدد من المواضيع الهامة وخاصة مايتعلق بفيروس كورونا وسبل مواجهة مخاطرة.

كما بحث اللقاء الجهود المشتركة في مجابهة هذا خطر هذا الوباء العالمي الفتاك ، دور عقال الحارات في التوعية والارشاد للمواطنيين في الاحياء والمراكز السكنية.  

من جانبه اكد بن شملان على اهمية تكثيف الجهود المشتركة لمواجهة الفيروس باعتبار ذلك مسؤولية اجتماعية وانسانية للحفاظ على حياة السكان في المديرية والوطن بشكلا عام.

وأشار بن شملان الى قيام لجنة الاغاثة والاعمال الانسانية بالمجلس الانتقالي في المديرية بتسجيل عدد من المتطوعين الشباب والشابات لاشراكهم في الدورات التدريبية الخاصة بطرق التعامل مع المشتبه اصابتهم بهذا الفيروس والوقاية منه بالاضافة الى حملة التوعية عبر الملصقات والبروشرات التي قامت بها اللجنة .

كما تحدث في اللقاء الدكتور ثروت مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية عن الفيروس واعراضه وكيفية مواجهته والطرق الوقائية والارشادية لتجنب الاصابه به. 

وفي ذات الصدد عقد يوم مساء الثلاثاء لقاء اخر بمشاركة عدد من رجال الدين و أئمة المساجد ، خصص لعملية التوعية والارشاد وتسجيل المتطوعين لمن اراد المساعدة في حملة مواجهة هذا الفيروس .

برعاية انتقالي العاصمة عدن.. غداً «التلال والشعلة» من سيظفر بلقب كأس العاصمة عدن "2" لڪرة القدم؟


العاصمة عدن.. انتقالي البريقة يناقش مع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية سبل التعاون المشترك


انتقالي العاصمة عدن يزور أسرة الشهيد علي الصمدي وأسر شهداء خور مكسر


الرئيس الزُبيدي يستعرض مع سفير دولة الإمارات العلاقات الثنائية بين البلدين وسُبل تعزيزها وتطويرها