أخبار انتقالي العاصمة

انتقالي التواهي يعقد اجتماعه الدوري الموسع الثاني

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /التواهي /علي جعفر

 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية التواهي بالعاصمة عدن، امس، اجتماعها الدوري الموسع للفصل الثاني برئاسة الأستاذ أحمد عبدي، رئيس القيادة المحلية بالمديرية.

واستهل الاجتماع بمناقشة مشاكل الطلاب ومعاناتهم في المدارس، حيث أكد الحاضرون على أهمية إيجاد حلول جذرية لتحسين البيئة التعليمية في المديرية.

وتطرق رئيس انتقالي المديرية احمد عبدي،وفي كلمة خلال الاجتماع الى موضوع انتشار المخدرات في المديرية، مشيراً إلى النجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية في ضبط مروجي المخدرات. 

وقدّم عبدي شكره لقيادة مكافحة المخدرات، وضباط وأفراد شرطة التواهي على جهودهم الكبيرة في مكافحة هذه الظاهرة.. داعيًا إلى تكاتف الجميع للتصدي لهذا الخطر الذي يهدد مستقبل الشباب في المديرية.

وأكد رئيس القيادة المحلية في كلمته على ضرورة وقوف جميع المواطنين كدعم وسند للأجهزة الأمنية، مشدداً على أن العاصمة عدن مستهدفة من قبل أعداء الجنوب، مما يستوجب العمل المشترك لحماية أمن واستقرار المديرية.

وتطرق الاجتماع إلى عدد من المواضيع، أهمها تردي الخدمات في المديرية وارتفاع الأسعار.. وشدد الأعضاء على ضرورة قيام المجلس الانتقالي بالمديرية بدور فاعل في مساعدة المواطنين الذين يعانون من الأوضاع المعيشية الصعبة.

العاصمة عدن.. انتقالي البريقة يناقش مع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية سبل التعاون المشترك


انتقالي العاصمة عدن يزور أسرة الشهيد علي الصمدي وأسر شهداء خور مكسر


الرئيس الزُبيدي يستعرض مع سفير دولة الإمارات العلاقات الثنائية بين البلدين وسُبل تعزيزها وتطويرها


إحباط مخططاتها التجسسية في عدن وانكسارها وهزيمة قواتها على خطوط التماس.. "المليشيا الحوثية الإيرانية" هل تحاول رد الصفعة الإسرائيلية باستهداف الجنوب؟