أخبار انتقالي العاصمة

العاصمة عدن ..

انتقالي صيرة يعقد اجتماعه الموسع الثاني مايو ـ أغسطس 2024م

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /صيرة/عصام الوالي

 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في صيرة بالعاصمة عدن، امس السبت اجتماعها الموسع للفصل الثاني من العام الحالي، برئاسة العقيد محمد حسين جار الله، القائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية في المديرية، مدير الادارة الجماهيرية والاجتماعية بانتقالي العاصمة عدن.

و افتتح جارالله الاجتماع الذي عُقد في مدرسة الغرباني، بكلمة ترحيبية أكد فيها على أهمية اللقاء لمناقشة سير العمل والأنشطة التي نفذتها القيادة المحلية خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى ضرورة الاستمرار في تحسين الأداء وتنفيذ المهام المناطة بالقيادة لتحقيق تطلعات المواطنين في المديرية.

واستعرض الاجتماع ماجاء في محضره السابق، ومناقشته والمصادقة عليه بالاجماع.

وتحدث المهندس/ واثق برو، نائب رئيس القيادة المحلية بانتقالي صيرة، حول اهمية عقد هكذا اجتماعات فصلية لتقييم عمل المجلس خلال الفترة، واداء اعضائه في القيادة المحلية والمراكز، مشددا على اهمية الالتزام والحضور من الجميع.

كما قُدم في الاجتماع تقرايرا مفصلا عن عمل ونشاط القيادة المحلية بالمديرية أبرز الإنشطة والبرامج والتكليفات المنجزة خلال الفصل الثاني "مايو ـ سبتمبر"
2024م. 

 كما تم التطرق للعديد من المواضيع الهامة ومستوى العلاقة والتعاون مع السلطة المحلية واللجان المجتمعية، وأهمية تعزيز التعاون المشترك بما يخدم مصالح المواطنين ويعزز من دور القيادة في المديرية.
 
وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات التي من شأنها تعزيز نشاط القيادة وتفعيل العمل الميداني الجماهيري بمايخدم مصلحة الوطن والمواطن.

حضر الاجتماع اعضاء القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي في صيرة، واعضاء المراكز بانتقالي المديرية.

العاصمة عدن.. انتقالي البريقة يناقش مع صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية سبل التعاون المشترك


انتقالي العاصمة عدن يزور أسرة الشهيد علي الصمدي وأسر شهداء خور مكسر


الرئيس الزُبيدي يستعرض مع سفير دولة الإمارات العلاقات الثنائية بين البلدين وسُبل تعزيزها وتطويرها


إحباط مخططاتها التجسسية في عدن وانكسارها وهزيمة قواتها على خطوط التماس.. "المليشيا الحوثية الإيرانية" هل تحاول رد الصفعة الإسرائيلية باستهداف الجنوب؟