أخبار وتقارير

برعاية ودعم انتقالي العاصمة عدن .. نادي نجوم عدن للمكفوفين يختتم فعاليات ذكرى تأسيسه

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 

اختتم نادي نجوم عدن الرياضي للمكفوفين، امس الأحد، فعالياته الاحتفالية بالذكرى الخامسة لتأسيسه، والتي اقيمت برعاية ودعم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن. 

وألقت الأستاذة أروى العمري، رئيسة نادي نجوم عدن للمكفوفين، خلال الحفل الختامي كلمة قصيرة قدمت فيها الشكر الجزيل للأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة، رئيس انتقالي العاصمة عدن على دعمه الكبير والا محدود للنادي، شاكره ايضا الأستاذ فادي باعوم، عضو هيئة رئاسة، على مشاركته في الفعالية الختامية وكل من ساهم في دعم وانجاح هذه الاحتفالية.

وشهد اليوم الختامي للفعاليات الاحتفالية التي احتضنتها الصالة المغلقة بالمدينة الرياضية بالشيخ عثمان، اقامت مباراة النهائي لبطولة كرة الهدف (الجرس)، وسط أجواء تنافسية تفاعل معها جمهور الحضور.  

كما جرى في ختام الفعاليات الاحتفالية تكريم عدد من المشاركين والفائزين في البطولة بميداليات ومبالغ مالية تقديراً لأدائهم المتميز في المنافسات ومشاركتهم الفاعلة في ذكرى تأسيس النادي .

حضر حفل الختام محمد جار الله، مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية ومعاذ درويش، نائب مدير إدارة الشباب والرياضة في انتقالي العاصمة عدن، وعبدالفتاح عبادي، رئيس قسم الشؤون الاجتماعية والجماهيرية وفواز محمد، رئيس القسم السياسي بالقيادة المحلية لانتقالي الشيخ عثمان، وإدارة واعضاء نادي نجوم عدن للمكفوفين.

إحباط مخططاتها التجسسية في عدن وانكسارها وهزيمة قواتها على خطوط التماس.. "المليشيا الحوثية الإيرانية" هل تحاول رد الصفعة الإسرائيلية باستهداف الجنوب؟


تجارة تهريب المهاجرين الأفارقة إلى الجنوب.. خطر متنامي من يوقفه؟


روزنامة وطن يتألم.. «الجنوب» من دولة مؤسسات ونظام وقانون إلى مكب للنفايات اليمنية


عاجل: ‏الرئيس الزُبيدي يصدر عددا من القرارات المهمة