#العاصمة_عدن .. انتقالي دارسعد يعقد اجتماعه الدوري "الموسع" الثاني للعام 2021م.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/وليد عبدالله/ خاص


عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دارسعد، بالعاصمة عدن، صباح اليوم، اجتماعها الدوري الموسع الثاني للعام 2021م برئاسة الأستاذ حسين علي عباد، رئيس القيادة بالمديرية .

واستعرض الاجتماع تقريرا مفصلا عن أعمال وانشطة وبرامج الهيئة التنفيذية التي تم تنفيذها خلال النصف الاول من العام الجاري .

كما ناقش المجتمعون أبرز خطط القيادة وبرامج الإدارات التنفيذية واهم الأولويات التي سيتم العمل عليها خلال الفترة القادمة.

وتطرق الاجتماع لبعض المواضيع والملفات المتعلقة بالجانب التنظيمي الداخلي، حيث تم وضع بعض الملاحظات واقرار التوصيات التي من شأنها الارتقاء بعمل القيادة وتفعيل نشاطها بصورة افضل .

هذا واكد القيادي البارز العميد احمد سالم الصبيحي، عضو انتقالي العاصمة عدن، خلال الاجتماع، على اهمية الترابط والتلاحم بين ابناء الجنوب في هذه المرحلة الحساسة ، مشيراََ الى ان اعداء الجنوب يتربصون به، ويسعون الى تمزيق النسيج الاجتماعي الجنوبي عن طريق زرع التفرقة والتباين والمناطقية بين الجنوبيين، وكذلك اغراق عدن بالنازحين والذي وصل عددهم الى عشرات الالاف مشيرا الى ان مشكلة النازحين هي احدى الاوراق السياسية التي يلعب عليها الاعداء من اجل خلق الفوضى الامنية ، مشدداََ على ضرورة الوقوف الى جانب القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية.