بحضور هيثم .. انتقالي المنصورة يعقد اجتماعا "موسعا" لأعضاء القيادة بالمديرية.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص


  
عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المنصورة، اليوم السبت، اجتماعاً موسعا لأعضاء القيادة بالمديرية بمشاركة المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن.

 وفي مستهل الاجتماع الذي ترأسة الاستاذ وضاح الحريبي رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية، تحدث المهندس هيثم عن آخر المستجدات والتطورات التي تشهدها الساحة الجنوبية والجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي في محاولة معالجة التدهور الاقتصادي والخدماتي التي تشهده محافظات الجنوب والعاصمة عدن خصوصاً، والسعي الجاد للتخفيف من معاناة المواطنين وفقا للامكانيات المتاحة. 

كما اكد هيثم على ضرورة ان يكتسب الأعضاء الحصانة الكاملة امام الازمات الاقتصادية وحرب الخدمات المفتعلة وان يكونوا سندا اساسيا للمواطن البسيط ومساعدته في تجاوز المشكلات والعقبات الحياتية اليومية ، مشددا على اهمية التنسيق بين القيادة المحلية للمجلس والسلطة المحلية واللجان المجتمعية وبالمديرية في مجال الخدمات وتوفير الامن والاستقرار وتقديم العون الكامل للمواطنين .

من جانبه حث الأستاذ هشام الجاروني عضو القيادة المحلية، الأعضاء على اهمية الالتزام والانضباظ والانخراط بالنشاط في الفعاليات بشكل اكبر خلال المرحلة القادمة ، داعيا إلى العمل بفاعلية مع قيادة واعضاء اللجان المجتمعية لما لذلك من اهمية كبيرة في خدمة المواطن وحفظ امنه واستقراره وسكينته.

هذا وقد جرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع والملفات الهامة المتعلقة بعمل ونشاط القيادة خلال الفترة الماضية، كما طرح الاعضاء جملة من المقترحات والتوصيات التي من شأنها تعزيز عمل القيادة وتفعيل نشاطها بشكل افضل خلال المرحلة المقبلة. 

في ختام الاجتماع جرى تكريم الدكتوره اماني عمبر، رئيسة الهيئة التنفيذية بالمديرية "سابقا" مديرة الإدارة التنظيمية بانتقالي العاصمة عدن، وذلك نظير  
جهودها المميزة ودورها الفاعل والكبير في تأسيس القيادة المحلية لللمجلس بالمنصورة وقيادتها المثالية والحكيمة خلال فترة ترأسها للقيادة بالمديرية. 

 كما تم ايضا تكريم الاستاذ عيدروس عبدالله محسن، عضو الهيئة التنفيدية، رئيس اللجان المجتمعية في المنصورة نظير جهوده الكبيرة والفاعلة في تأسيس ونجاح عمل اللجان المجتمعية بعموم احياء المديرية .