بحضور هيثم .. انتقالي الشيخ عثمان يعقد اجتماعه العام "الموسع"

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/فهد قائد/ خاص


عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الشيخ عثمان ،عصر اليوم الاربعاء أجتماعها العام "الموسع" بحضور المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هئية الرئاسة رئيس القيادة المحلية في العاصمة عدن، ورئاسة واعضاء القيادة المحلية بالمديرية.

 وفي مستهل الاجتماع القى ألعميد رياض درويش رئيس الهئية التنفيذية بالمديرية، كلمة قصيرة رحب فيها بالمهندس هيثم وكل الضيوف والاعضاء الحاضرين، شاكرا مشاركتهم هذا الاجتماع السنوي الموسع والهام لانتقالي المديرية.

ثم استمع الحاضرون إلى تقريرا مفصلا عن عمل ونشاط الهيئة التنفيذية وماتم انجازه من خطط وبرامج واعمال ومشاركات، خلال الفترة الممتدة من يناير وحتى يوليو 2021م

 كما ناقش الاجتماع العديد من القضايا والملفات التي تهم المواطنين في الجوانب الاقتصادية والخدمية والاجتماعية، بالأضافة إلى بعض الأمور التنظيمية والإدارية الخاصة بعمل الهئية وعلاقة التعاون والتنسيق والشراكة في العمل مع السلطة المحلية لما فيه مصلحة المواطن في المديرية والوطن الجنوبي عموما .

 بعد ذاك فتح باب النقاش حيث طرح أعضاء القيادة عدد من الملاحظات المتعلقة بعمل ونشاط الهيئة التنفيذية، اضافة إلى ماتشهده العاصمة عدن ومحافظات الجنوب عامة من تردا واضح في الوضع الخدمي والمعيشي وانهيار العملة وارتفاع الاسعار، وغيرها من الظروف الحياتية التي يعانيها المواطن.

وفي ختام الاجتماع تحدث المهندس هيثم، معبرا عن سعادته بحضور هذا الاجتماع، ومناقشة كل الامور المتعلقة بالقيادة المحلية بالمديرية والاطلاع عن كثب عن الصعوبات والمعوقات التي تواجه عملها، وتدارس الحلول والمعالجات لكل تلك الاشكاليات والحد منها مستقبلا.

حضر الاجتماع الدكتورة أماني عمبر مديرة الإدارة التنظيمية بانتقالي العاصمة عدن .