بحضور هيثم .. اجتماع موسع وهام لأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بدارسعد

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دارسعد، صباح اليوم السبت، أجتماعاً موسعاَ هاماً بحضور المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هئية الرئاسة، رئيس القيادة المحلية في العاصمة عدن .

 وفي مستهل الاجتماع القى ألاستاذ حسين عباد، رئيس الهئية التنفيذية بالمديرية، كلمة قصيرة رحب فيها بالمهندس هيثم وكل الاعضاء والضيوف الحاضرين الذين اكتظت بهم قاعة مقر المجلس ، شاكرا مشاركتهم في هذا الاجتماع السنوي الموسع والهام لقيادة المديرية.

واستعرض الاجتماع تقريرا مفصلا عن عمل ونشاط الهيئة التنفيذية وماتم انجازه من خطط وبرامج واعمال ومشاركات، خلال الفترة القريبة الماضية، وكذا الصعوبات والمعوقات التي واجهت عمل القيادة المحلية، شاملا ايضا عددا من الحلول والمعالجات التي ستمكن القيادة من تجاوز تلك الاشكاليات خلال المرحلة المقبلة.  

 كما ناقش الاجتماع العديد من القضايا والملفات التي تهم المواطنين في الجوانب الاقتصادية والخدمية، والأمنية والاجتماعية، والصحية والتربوية والتعليمية، أضافة إلى بعض الأمور التنظيمية والإدارية الخاصة بعمل الهئية وعلاقة التعاون والتنسيق والشراكة في العمل مع السلطة المحلية والية تحسين تلك العلاقة والدفع بها نحو الأفضل لما فيه مصلحة المواطن في المديرية والوطن الجنوبي عموما .

 بعد ذاك فتح باب النقاش حيث طرح أعضاء القيادة عدد من الملاحظات المتعلقة بعمل ونشاط الهيئة التنفيذية، اضافة إلى ماتشهده العاصمة عدن ومحافظات الجنوب عامة من تردا واضح في الوضع الخدمي والمعيشي وانهيار العملة وارتفاع الاسعار، وغيرها من الظروف الحياتية التي يعانيها المواطن.

وختم المهندس هيثم، الاجتماع، بكلمة قدم في مستهلها شكره وتقديره الكبيرين لأعضاء وقيادة انتقالي دارسعد، على حسن تنظيم وترتيب الاجتماع، معبرا عن سعادته بحضور هذا العدد المميز من الأعضاء والذي يعطي دلالة على الحس الوطني والوعي الكبير باهمية المرحلة التي يمر بها الوطن الجنوبي، مشددا على ضرورة التماسك والترابط بين أبناء الجنوب وبذل مزيدا من الجهد والعمل حتى نتمكن من تحقيق كامل الاهداف التي ضحى ولا يزال يضحي من اجلها شعبنا الجنوبي .

وحث المهندس نزار خلال كلمته، جميع اعضاء القيادة على توحيد جهود الشراكة والتعاون والعمل مع السلطة المحلية والاجهزة الأمنية والعسكرية واللجان المجتمعية ، مؤكدا على اهمية تفعيل العمل التكاملي مع هذه الاجهزة التنفيذية من اجل تحقيق الأمن والاستقرار وإحلال السكينة العامة للمواطن في المديرية خاصة والعاصمة عدن ومحافظات الجنوب عامة .

حضر الاجتماع الدكتورة أماني عمبر مديرة الإدارة التنظيمية، ومدير الإدارة الإعلامية بانتقالي العاصمة عدن، خالد شوبه، وعددا من قيادات واعضاء اللجان المجتمعية في المديرية.