القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن يتفقد المعهد المهني بالمنصورة

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص


تفقد الاستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، مستشار وزارة التعليم الفني والتدريب المهني، صباح اليوم، المعهد المهني بالمنصورة، حيث كان في استقباله مدير المعهد، الأستاذ جهاد معتوق .

وخلال الزيارة التفقدية، التي رافقه فيها الاستاذ وضاح الحريبي، رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة والاستاذ خالد شوبه، مدير إعلامية انتقالي العاصمة عدن، اطّلع عصام على سير العملية التدريبية والتعليمية في المعهد والصعوبات والاشكاليات التي تعيق تنفيذ بعض خطط وبرامج التعليم والتدريب العملي والتطبيقي في المعهد

كما طاف عصام ومرافقيه، بفصول المعهد الذي يستضيف حاليا دورة في مجال الخياطة والتفصيل بمشاركة اكثر 35 امرأة برعاية وتمويل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن.
   
وأكد الأستاذ عصام ان قيادة المجلس تولي الجانب المهني والتدريبي اولوية هامة لما له من اهمية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية وسد احتياجات سوق العمل ورفده بالمهنيين والمتخصصين في مختلف المهن والحرف .

وشدد الأستاذ عصام على ضرورة الاهتمام بالدورات التدريبية القصيرة للمرأة وأكسابها المهارات العلمية والعملية التي تمكنها من ايجاد فرص عمل حقيقية تساعد في تحسين ظروف الحياة المعيشية اليومية .

رافقه خلال الزيارة، الاستاذ عيدروس عبدالله، رئيس اللجان المجتمعية بالمنصورة وعدد من القيادات المحلية بالمديرية.