العاصمة عدن .. تنفيذية انتقالي دارسعد تلتقي مدير عام المديرية

انتقالـﮯ العاصمة /عدن ــ دارسعد/وليد عبدالله

 

التقى اعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دارسعد، بالعاصمة عدن، عصر اليوم الاربعاء، بالاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام المديرية .

وفي بداية اللقاء رحب الاستاذ حسين عباد رئيس تنفيذية انتقالي دار سعد بالمدير العام شاكراََ له تلبية الدعوة للحضور متمنياََ له التوفيق في مهامه ، مؤكدا بان المجلس الانتقالي في المديرية سيقف الى جانبه، والعمل معه بروح الفريق الواحد في ايجاد الحلول والمعالجات لمجمل القضايا في المديرية. 

ومن جانبه تحدث الاستاذ عبود ناجي الحالمي مدير عام المديرية على ضرورة العمل المشترك مع قيادة المجلس الانتقالي، مشيراََ الى ان العمل لايكتب له النجاح الا بتكاتف الجميع، وبذل جهود مشتركة لانتشال المديرية من الاوضاع التي تمر بها بشكل خاص ، والبلاد بشكل عام ، وان ذلك يحتاج الى تكاتف مشترك وجهود كبيرة لحلحلتها وتحقيق نموذج افضل لخدمة الناس.

واضاف قائلاََ الى انه يجب ان يعطى الشباب فرصة حقيقية لتقديم مالديهم وابراز طاقاتهم لما فيه مصلحة المجتمع، وتنفيذا لتوجهات قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في دعم الشباب والاستفاده من طاقاتهم. 

وفي اللقاء تحدث اعضاء الهيئة التنفيذية عن ضرورة اصلاح الكثير من الاشكالات التي تشهدها المديرية، وابدا الجميع استعدادهم التام للعمل مع مدير عام المديرية، من اجل خدمة الناس وخدمة المديرية.

هذا وقد شهد الاجتماع العديد من المداخلات والاستفسارات، والتي بدوره لاقت ردود وايضاحات من قبل المدير العام.

حضر اللقاء العقيد جلال علي يحيى رئيس اللجان المجتمعية ومبارك الهبوب واياد المصفري اعضاء انتقالي العاصمة عدن، والمهندس سيف القطوي، مستشار المدير العام وعدد من رؤساء مراكز الانتقالي في المديرية