بدعم ورعاية الرئيس الزُبيدي .. لجنة المجلس الانتقالي الجنوبي للإغاثة والأعمال الإنسانية تدشن عملية توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء بالعاصمة عدن

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 

دشنت لجنة المجلس الانتقالي الجنوبي للإغاثة والأعمال الإنسانية ،اليوم، عملية توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء في العاصمة عدن، بدعم ورعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي .

وخلال التدشين، عبر الاستاذ أسامة بن بريك، مدير دائرة الشهداء والجرحى في الأمانة العامة، عن شكره وتقديره لقيادة المجلس برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي على هذه اللفتة الكريمة خاصة في ظل هذه الاوضاع المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد، مشيرا بان عملية التوزيع هذه ستشمل جميع أسر الشهداء في عموم محافظات الجنوب وذلك ضمن اهتمام قيادة المجلس بأسر الشهداء ورعايتهم، كابسط واجب وطني وإنساني أمام ما قدمه الشهداء من نضال ومقاومة باسلة وشجاعة على امتداد المسيرة النضالية للشعب الجنوبي .

هذا وشهدت عملية التدشين التي انطلقت من مقر القيادة المحلية بالمنصورة بمشاركة الاستاذ مازن البغدادي، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية بانتقالي العاصمة عدن، والعميد محمد السعدي، مدير إدارة الشهداء والجرحى بالعاصمة، توزيع السلل الغذائية على المستحقين من أسر وذوي الشهداء بالمديرية، والتي سارت بكل سلاسة ويسر، وفقا للكشوفات والالية المحددة لها.

شارك في عملية التدشين، الدكتور محمود شايف، عضو لجنة الإغاثة بالمجلس والاستاذ عاد هيثم، رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية بالأمانة، مقرر اللجنة والعميد هشام جاروني، نائب رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة والعميد شكري احمد ، مدير إدارة الشهداء والجرحى بقيادة المديرية، وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن ومحلية المنصورة.