بدعم ورعاية الرئيس الزُبيدي .. إغاثية انتقالي العاصمة عدن تخفف معاناة أسر الشهداء خلال الشهر الفضيل .

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص


تواصل اللجان التابعة للإغاثة والأعمال الإنسانية وإدارة الشهداء والجرحى بالمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، عملية توزيع السلل الغذائية لأسر الشهداء بعموم المديريات، تحت رعاية ودعم الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي.
وفي تشهد مخازن الصرف في مقرات القيادة المحلية وبعض المدارس المتعاونة، توافداً يوميا لأسر ووكلاء وذوي الشهداء بالمديريات لاستلام السلة الغذائية والتي تسير بكل سهولة ويسر وفقاً للآلية المحددة لها وحسب الكشوفات المعتمدة .

أهالي وذوي الشهداء المستفيدين من هذا الدعم عبروا عن خالص شكرهم وتقديرهم وامتنانهم لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على هذه اللفتة الإنسانية ورعايته الكريمة ودعمه الدائم والمتواصل والسخي لأسر الشهداء في العاصمة عدن وعموم محافظات الجنوب. 

ويشرف رؤساء القيادة المحلية بمعية مدراء الإدارات واللجان الإغاثية في عموم مديريات العاصمة عدن ، على عملية التوزيع، والتدقيق في وثائق المستفيدين تجنبا لأي تجاوزات قد تحدث أثناء عملية الصرف.

عملية توزيع السلل الغذائية لأسر الشهداء كانت قد دشنت مطلع هذا الأسبوع من قبل اللجنة العليا للإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، بحضور الدكتور محمود شايف عضو اللجنة العليا للإغاثة، والأستاذ عاد هيثم مقرر اللجنة والأستاذ أسامة بن بريك، رئيس دائرة الشهداء والجرحى والأستاذ مازن البغدادي رئيس لجنة الإغاثة بالعاصمة عدن والعميد محمد السعدي، مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي العاصمة، انطلاقا من العاصمة عدن، وسيتم توزيع أكثر من 20 ألف سلة غذائية لكافة المستفيدين في عموما محافظات الجنوب.

تأتي هذه العملية ضمن جهود قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، في الإهتمام والرعاية والدعم لأسر الشهداء، كأقل واجب وطني وإنساني أمام ما قدمه هؤلاء الشهداء الأماجد "رحمة الله عليهم" من تضحيات جسيمة في سبيل حرية وكرامة واستقلال شعب الجنوب وأرضه الطاهرة .