انتقالي صيرة ينظم امسية رمضانية حول «حماية الاطفال من مخاطر المجتمع»

العاصمة عدن/صيرة /عصام الوالي

 

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في صيرة بالعاصمة عدن، مساء امس السبت، امسية رمضانية توعوية في مدرسة بازرعة للتعليم الاساسي تحت عنوان ( حماية الاطفال من مخاطر المجتمع - التحرش الجنسي، الاغتصاب ومساوئ استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ) في المديرية

والقى العقيد محمد حسين جار الله، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة  كلمة الترحيب بالاخوة والاخوات الحضور في هذه الامسية وثمن جهود الاخوة القائمين على هذه الامسية التوعوية التي تناقش موضوع هام وخطير يمس اطفالنا ويجب التنبه عليه والحد من خطره والقضاء على هكذا ظواهر غريبة على مجتمعنا الجنوبي والاسلامي وتتناقض مع قيمنا واخلاقنا التي تربينا عليها.

وقدم المدرب فارس عبدالجبار حاجب المشرف على هذه الامسية، محاضرة اكد من خلالها على اهمية التواصل بين الاسرة والطفل وكسر حواجز الخوف عند الاطفال لكي يبلغ عن اي نوع من هذه التحرشات بشتى انواعها .

واضاف حاجب ايضا ان وسائل التواصل الاجتماعي رغم اهميتها وتسهيلها التواصل الحديث الا انها تشكل خطرا على الاطفال بشكل خاص اذا استخدمت دون مراقبة ومتابعة من قبل الاسرة.

حضر هذه الامسية شخصيات اجتماعية في مديرية صيرة وعدد من اعضاء اللجان المجتمعية واعضاء من القيادة المحلية في مديرية صيرة .