رئيس تنفيذية انتقالي صيرة يناقش مع باخبيرة اسباب ضعف المياه في بعض احياء المديرية

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /صيرة/عصام الوالي

 

التقى صباح اليوم الخميس العقيد محمد حسين حار الله رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة، بالمهندس محمد باخبيرة مدير ادارة المياة والصرف الصحي، وعدد من المهندسين بالادارة في المديرية.

حيث ناقش جار الله مع باخبيرة اسباب عدم وصول المياه الى عدة مناطق في المديرية منها منطقة البوميس والطويلة وحارة القاضي واجزاء من الشيخ عبدالله ( الخساف)، محاولا الوصول الى الاسباب وايجاد حلول من شانها التخفيف عن المواطنين بهذا الشهر الكريم.

من جانبه شكر المهندس باخريبه للمجلس الانتقالي هذا الاهتمام والمتابعة لحل مشاكل المواطنين ووضح ان اكثر الاسباب هي تهالك المواسير القديمة وعشوائية الربط في هذه المناطق وكذالك الكثافة السكانية في هذه المناطق.

واضاف باخبيرة ان المؤسسة العامة للمياة تباشر ايجاد حلول وتسعى جاهده لايصال الماء الى كل منزل في كل المناطق بالمديرية ومهندسيها يعملون ليل نهار ساعين الى انهاء الازمة بالقريب العاجل.

بعدها باشر جار الله واعضاء من ادارة المياه النزول الى بعض المناطق المذكورة وباشر التاكد من ضعف المياه ولامس معاناة المواطنين بنفسه عن قرب .

الجدير بالاشارة ان المجلس الانتقالي بالمديرية يتلقى شكاوى المواطنين باستمرار وحريص على ايصالها للمسؤلين وايجاد حلول لها باشراف مباشر من رئيس تنفيذية المجلس الانتقالي في المديرية.