القائم باعمال رئيس انتقالي العاصمة عدن يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2022م في مديرية صيرة

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /صيرة/عصام الوالي

 

دشن الأستاذ عصام عبده علي، القائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، صباح اليوم الاحد، امتحانات الثانوية العامة للعام 2022م، في المدارس الثانوية بمديرية صيرة .

وفي التدشين الذي شارك فيه الدكتور محمود بن جرادي مدير عام صيرة، والعقيد محمد حسين جار الله رئيس تنفيذية انتقالي المديرية، والعقيد ناجي قاسم قائد المنطقة الثالثة، تفقد عصام ومرافقوه سير عملية الامتحانات في مدارس أبان للبنات، ولطفي جعفر ، وباكثير، وثانوية البيحاني النموذجية.

وشدد القائم باعمال رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، على ضرورة توفير الاجواء الملائمة للطلبة حتى يتمكنوا من اداء امتحاناتهم بكل اريحية ودون اي ضغوطات.

كما اكد الدكتور بن جرادي على ضرورة التزام الجميع بالحضور وتوفير الاحتياجات للطلاب لتسهيل العملية الامتحانية في جو مناسب، ومعالجة اي صعوبات تواجه الطلبة متمنيا لهم التوفيق والنجاح وتحقيق النتائج الايجابية المرجوة .

من جانبها اعربت الاستاذة ميرفت حميد، القائمة باعمال مدير إدارة التربية والتعليم بصيرة ، تقديرها وامتنانها لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية، على جهودهم المبذولة ومتابعتهم المستمرة لانجاح العملية التعليمية والتربوية، شاكره مشاركة القيادة في تدشين اول ايام الامتحانات بالمديرية.  

هذا وقد قام المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية بتوزيع ترامس حفظ المياه الباردة على المدارس الثانوية التي تقام فيها الامتحانات وتوفير المياه الباردة للطلبة والمساعدة في التخفيف من حرارة الجو .

الجدير بالاشارة ان المجلس الانتقالي في مديرية صيرة، دائما ما يواكب متطلبات المدارس والثانويات ومتابعة تسهيل سير العملية التعليمية والامتحانات.

حضر هذا التدشين عددا من قيادات السلطة المحلية في المديرية وقيادات من الهيئة التنفيذية في انتقالي صيرة وعدد من التربويين الجنوبيين في المديرية.