إلى من يشكك في قيادتنا ..!

 

 


الاحظ هذه الايام منشورات تشكك في قيادة الانتقالي ان كانت التي في الداخل تخوض نضال العمل من اجل خدمة الشعب اداريا وأمنياً او التي في الخارج تخوض نضال هو الاشرف والاشرس في تاريخنا السياسي من اجل استرداد حقوقنا وعندما تاتي هذه الكتابات من شخصيات معادية افهم مسارها لكن ما يحزن ان تاتي من شخصيات وطنية ومع مشروع الجنوب !

قيادتنا التي في الداخل وعلى راسها الامين العام الاستاذ احمد لملس واللواء احمد بن بريك تقوم بعمل جبار لفكفكة كل المعضلات وتعمل على ايجاد نظام يشرف الجنوبيين في ظروف صعبة وقد قطعت شوط كبير في ذلك!
اراقب الامين العام وهو بمثابرة وجهد لا يكل ولا يمل يصحح كل الاوضاع يفكفك كل اسس دولة الفساد العميقة ويعمل بخطوات صحيحة تمثل ارضية لبداية صحيحة في كل شيء حتى الامور التي لم نلمسها الان سيكون لخطواته هذه انعكاس كبير على تحسنها في قادم الاسابيع هذه بقين لا شك فيه عندي !
قيادتنا في الخارج كذلك ان لم تقوم بما تقوم به حاليا من صراع سياسي في الرياض واعتمدت مبدا (لا يعنينا )كنت ساكون اول من يهاجمها لان ذلك سيكون خطا استراتيجي لا يغتفر وانا معجب جدا بما يقومون به من عمل سياسي وبحرفية دبلوماسية محنكة تضع الاعصاب في الثلاجة وتشتغل مع الخصوم وحتى مع من يصورك نفسه حليف وهو خصم وهذا هو العمل السياسي المحترف !
قيادتنا في الخارج لن تخذل احد فقيادة يقودها عيدروس بصلابته وتاريخه وحسب معرفتي له اقسم ب الله لن تفرط في قضيتها قيد انملة وهذا يقين راسخ لدي !

من الضروري الاعلام الجنوبي القومي المستقل ان يضغط سياسيا ويتشدد ليوفر للقيادة ارضية لتحقيق المطالب داخلية وخارجية ولكن من الكارثة ان يصل اي اعلامي جنوبي قومي لدرجة التشكيك في قيادته وهي تخوض الصراعات ..جميعنا يجب ان نعمل كلا في مجاله والهدف واحد لا ان نفتت جبهتنا!

الخلاصة : 
اعرفوا كيف تخدمون قضيتكم بالتكامل ..!

مقالات الكاتب