تجيير التصرفات الفردية ضد قضية #الجنوب ستبوء بالفشل ..!

 

 


عندما يكون شخص موقفه مع حق الجنوبيين في تقرير مصيرهم واستعادة دولتهم ، حتى وان انتقد السلبيات والبلطجة في اي زمان ومكان ولا يقتصر انتقادة على منطقة واحدة فهذا يحسب له انه مع حقوق الناس وهذا جميل ، ويجب تصحيح اي خلل .

ولكن تجد بعض الاشخاص يكن العداء لشعب الجنوب وقضيته من خلال كلامه وكتاباته ضد حرية الجنوبيين في مطالبهم ، فتجده يبحث عن اي شيئ يحدث في الجنوب لينشرة ويكتب عنه المواضيع والتغريدات ليس لانه ضد هذا التصرف ولكنه يريد ان يجير هذا الحادث ضد مطالب شعب الجنوب فيكتب بعد ذكره للحادثة ( هذا الجنوب الذي تبحثون عنه ) وكأن دول العالم لا توجد فيها من يثير المشاكل .

وتجد بعضهم من يحاولون تزييف مواقفهم وخداع الاخرين عندما يتحدتون بعبارات ان الشرعية والانتقالي فاسدين ولكن عندما تتابع كتاباتهم تجدهم يهاجمون الانتقالي ومشروعه بل يهاجمون مطالب شعب الجنوب وكل من يقف مع هذا الهدف ، وفي المقابل لا تجده يتحدث عن جرائم الطرف الاخر بحق الجنوبيين ، وهذا ما يسمى بالنفاق .

يجب ان يفهم هؤلاء ان مكائدهم ومحاولة تزيف وتجيير الحوادث والتصرفات الفردية ، والتي بالطبع لا نرضى عنها ، نحو قضية شعب الجنوب ستبوء بالفشل لان القضية الجنوبية خلفها شعب جبار سيحميها حتى تحقيق اهدافها في استعادت الدولة الجنوبية كاملة السيادة