وجبة افطار تدفع سلطة الاخوان في شبوه لتجاوز الشعائر الرمضانية

في الامس شعار الانتقالي دفع سلطة شبوة الاخوانية لأيقاف عدد من التربويين عن العمل والتحقيق معهم بتهمة رفع شعار الانتقالي. 

واليوم وجبة افطار تدفع سلطة شبوة الاخوانية لتجاوز الشعائر الرمضانية وأقتحام أحد المواقع المخصصة لتوزيع وجبات الافطار للصائمين في مدينة عتق ومصادرة المساعدات الغذائية وألاعتداء على عدد من المتطوعين لتوزيع وجبات الافطار على الصائمين. 

وأختطاف وأعتقال عدد من موظفين الهلال الاحمر وعدد من موظفين المجلس الانتقالي وملاحقة البعض منهم ومنعهم من توزيع وجبات ألافطار على ألصائمين بحجة أن وجبات أفطار ألصائمين مقدمة من المجلس الانتقالي وبأن المساعدات الغذائية تابعة للهلال الاحمر الاماراتي. 

عن اي حرية وديمقراطية يتحدثون عنها وعن أي شعائر دينية يطالبون بأحترامها وهم قد صادروا جميع الحريات ومنعوا ممارساتها وتحدوا الشعائر الدينية وتجاوزوها. 

اذا كان أرعبهم في الامس شعار الانتقالي واليوم أرعبتهم وجبات افطار الصائم فقط ودفعتهم لتجاوز الحريات وتحدي الشعائر الدينية فهذا يدل على مدى الضعف والقلق الذي يعيشون فيه ويدل على باطل مشروعهم ومنهجهم الذي يحملونه. 

الحقيقة هي أن الانتقالي يتعامل بمسؤلية وحكمة في التعامل مع منظمات الاغاثة في عدن برغم ان الكثير منهاتابعة لتنطيم الاخوان المفلسين وقطر وتركيا ولم يعتدي او يختطف او يعتقل موظفيها ولم يقوم بمصادرة المساعدات الغذائية. 

هذا الفرق بين من يتعامل بحكمة وعقلانية أكثر وبين من يتعامل بعقلية العصابة بغباء وعصبية وعنصرية وحماقة

مقالات الكاتب