سجون #شبوة ..!

 

 

حتى اليوم، لم نستطع زيارة عدي حبتور، او حتى التحدث إليه بالجوال، وهو الذي اعتقلته القوات الخاصة منذ ستة ايّام، وتم ايداعه سجن معسكر الشهداء في عتق، وحتى اليوم لم توجه له تهمة محددة..!

للعلم، تم إخراج من كان برفقته من السجن وبقي عدي، ولا شيء يميز عدي حبتور عن الذين خرجوا إلا أنه جندي في النُخبة الشبوانية، وهو الأمر الذي يؤكد استهداف هؤلاء الجنود وتعمد معاقبتهم، لا لشيء، إلا انهم جنود في النخبة الشبوانية..!

الأمر الفضيع والكارثة التي حذرنا منها، وقد اكدها الذين خرجوا من السجن، أن السجناء وبما فيهم عدي حبتور يتعرضون لأبشع انواع التعذيب في هذا السجن الغير قانوني..!

نحن هنا نحمل السلطة مسؤولية هكذا انتهاك، ونطالب المنظمات الإنسانية بالقيام بدورها والتدخل لوقف هذه الجرائم والإنتهاكات، فالتعذيب اصبح سلوك تمارسه تلك القوات بكل اريحية، وهو الأمر الذي يتعارض مع كل قوانين وانظمة ودساتير العالم..!

*الخزي والعار لكل القيادات في شبوة*، والخزي والعار لكل وجهاء المجتمع الذين يخرجون من جحورهم عندما تطلبهم السُلطة، ويتبرقعون عندما يتألم المواطنين..!

اوقفوا هذه المهزلة، واخرجوا ابناء شبوة من سجون الأخوان، فلا غفران ولا تسامح مع الذي يتعمد إهانة كرامة ابناء شبوة، وقد حذرنا من التأسيس لثقافة الإنتقام وتصفية الحسابات، ولكنكم قوم تتكبرون..!

مقالات الكاتب