غريبة ما يحدث ..!

 

غريبة هي تعامل التحالف العربي والمجتمع الدولي في اقامة جسرجوي لاجلاء جرحئ الحوثة اللذين هم يحاربون الشرعية اليمنية والتحالف العربي والمجتمع الدولي وهكذ ايكرموا الاعداء بطائرات الرحمة لنقلهم للعلاج من مطار صنعاء الئ الاردن ومصر.

والغريب ايضا ان جرحئ المقاومة الجنوبية والجيش الجنوبي اللذين هم شركاء حقيقين مع الشرعية اليمنية والتحالف العربي في محاربة الحوثين والمد الفارسي بالمنطقة يتم تجاهلهم ومهملين في مشافي عدن لاشهر لم نرئ الشرعية ولا التحالف العربي ولا المجتمع الدولي الذي يدعون الاعمال الإنسانية لم يحركو اساكنا ازائهم لاجلائهم للعلاج بالخارج علئ الاقل من باب ردالجميل لهة كونهم الوحيدون اللذين حققواالانتصارات وطردوا الاعداء من المحافظات الجنوبيه بل توغلوا لتحرير بعض المناطق الشمالية حفاضاعلئ الشراكه مع التحالف العربي.

وهنا نسأل الشرعية اليمنية والتحالف العربي والمجتمع الدولي .. هل يندرج جرحئ المقاومة الجنوبية ضمن اعمالهم الانسانية ام ان الامر له مغزا اخر ....؟

وسؤال اخر نوجهه اليهم  ايضا .. كيف تنظرون الئ جيش دعمتموه بكافة انواع الاسلحه والمرتبات بالعملة السعودية ليقوم هذا الجيش باهداء هذاالسلاح وتسليمه للعدو الحوثي...؟

بالمقابل كيف تنظرون الي الجيش والمقاومة الجنوبية الذي يقوده المجلس الانتقالي الجنوبي والذي حرر محافظاتهم الجنوبية والتزم شراكة التحالف في محاربة المد الفارسي في المناطق الشمالية التي تخلئ عنها جيش الشمال الاخواني وهم يعانون توقف مرتباتهم والدعم بالسلاح والذخائروحتئ توقف مساعدتهم في الطلعات الجوية للتحالف.....؟

 اخيرا نقول عار علئ التحالف والشرعية ان نشاهد السلاح والمدرعات التي قدمها التحالف لجيش الشرعية بيد الحوثة في شوارع صنعاء.

 وهمسة اخيرة..
المجلس الانتقالي الجنوبي يدرك جيدا الصفقات التي تمرر من تحت الطاولة بين جيش الشرعية الاخواني ومليشيات الحوثي