مليار امرئيس ذلح يارجال ..!

 

 

 


امم الحوثي بنك التضامن الإسلامي وكلمة الإسلامي في مسماه لاتليق فهو ليس الا مرحاض غسيل اموال فساد.
 يتردد ان معين الوحش فعلا ظهر وحش وتغدا بامرئيس "وحرمه من شقاه"
 إنما يظل التساؤل لماذا والرئيس في أمريكا يتعالج او يعيد تكرير شرعيته!!؟ 
هل من علاقة بين ذلك وبين اعتراف الامريكان ثم نفيهم عن مشروعية الحوثي؟
 اليمننة صمتت كلها حتى بيت هايل المعني بالتاميم وصمتت الطرفية من الجنوبيين التي يبدو ان المفاجأة اخذتها وحبستها عن الحد الادنى من التلميع والمكيجة فهذا مليار يصعب مكيجته ولو انهم بعد ان يستعيدوا توازنهم سينكرون ، مليار ريال سعودي "كلفتته" الشرعية الدستورية التي يعزفون عليها صباح مساء وانها الامن والامان والصدق وسفينة النجاة الذي ينشده الناس ...الخ لهط ابنها البار مليار في حساب شخصي في بنك التضامن الاسلامي!!
هذا انذار له ولغيره من لعنة. المحرومين والمعذبين في عدن وكل المناطق المحررة في الجنوب التي تعذبها الشرعية الدستورية ، هذا جزء يسير من لعنة الجرحى والمعاقين الذين تآكلت اجساد وهم غير قادرين على العلاج واما من لديهم ادنى قدرة فتجد بؤسهم على جادات الشوارع في عواصم علاجهم ولا يجدون الا الاهمال ، هذا جزء من لعنة ذوي الشهداء الذين تتضور بعض اسرهم بينما الاموال تكنزها الشرعية الدستورية.. ولم يتساءل دواشينها من اين لك هذا!!؟ اليست من حقوق المعذبين المعذبين المقهورين؟

لكن عدل الله بان يسلط الله على الظالم اظلم منه والمثل يقول " الذي مايغدي مسلم يعشي كافرَين"

 لنتصوّر ان المجلس الانتقالي الجنوبي أمم بنك التضامن ستفتح اليمننة واعلامها ودواشينها وطرفياتها من الجنوبيين ملفات التاميم والاشتراكية والشيوعية وفتوى الديلمي وسياتون بالمثلث ويافع والضالع وردفان والامارات...الخ مما تطفح به مجاريهم الاعلامية لكن أمام تاميم الحوثي فصمتهم مذل وامام ملييييار ريال سعودي في حساب شخصي "لهطته" الشرعية الدستورية صمتوا صمت القبور 
لو اتخذ قرار التاميم الانتقالي سيقولون بصوت واحد : إن هذا القرار غير شرعي يصدره انقلابيو الإمارات وسيستحضرون كل مفردات الخيانه ووو...الخ بينما مليار ريال كلفتته الشرعية الدستورية في حساب شخصي ولا كلمة ولا تغريدة ولا ولا ولا ..فعلا "الحب الدبش له الكيال الاعور" 
السيد لهط مليار الرئيس ومن قرح يقرح
30 يونية 2021م

مقالات الكاتب