باليستي #حوثي يدشن معركة قوات #العمالقة الجنوبية في #شبوة ..!

 

 

 

الوية العمالقة الجنوبية من الساحل الغربي الى شبوة والمقصد خوض معركتها التي انشأت من اجلها وهو قطع دراع ايران "مليشيات الحوثي" التي تجرأت على دخول مديريات بيحان وحسم المعركة التي اطالتها مليشيات الاخوان من خلال انسحاباتها وتسليمها مديريات بيحان دون ان تطلق رصاصة واحدة. 

إن اطلاق مليشيات الحوثين صاروخ باتجاه عتق عاصمة محافظة شبوة .. عقب ساعات من وصول قوات العمالقة لها، هي حالة لم تقوم بها هذه المليشيات منذو سيطرت مليشيات الاخوان على المحافظة. 

وتوضح هذه العملية حالة التخادم والمهادنا التي كانت تعيشها جماعة الاخوان مع نظيرتها جماعة الحوثي والتي اكدتها انسحاب مليشيات الاخوان من مديريات بيحان وتسليمها لنظيرتها مليشيات الحوثي. 

إن عملية اطلاق جماعة الحوثين صاروخ باتجاه مدينة عتق والتي اشارة التقارير الاخبارية سقوطه بالقرب من مطارها التي اتخدت منه قوات العمالقه معسكرا لها، توكد ان جماعة الحوثين لم تكن تعيير اهتماما في السابق بقوات مليشيات الاخوان وتدرك انها اهون من خيط العنكبوت. 

واذ تؤكد مليشيات الحوثي بعملية اطلاقها للصاروخ، مدى تخوفها من وصول قوات العمالقه الى شبوة والتي تعرفها جيدا من خلال مواجتها لها في جبهات الساحل الغربي ووصول تلك القوات الى مدينة الحديدة اليمنية، وكانت قاب قوصين او ادنا من السيطرة عليها لولا توقيع اتفاقية "إستكهولم"

مقالات الكاتب