قيادة انتقالي الشيخ عثمان بالعاصمة عدن تلتقي رواد منتدى الربيعي بالممدارة

انتقالي العاصمة/الشيخ عثمان /خاص

 

التقى العميد رياض درويش، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالشيخ عثمان، ونائبه العميد فيصل النجار ، عصر أمس، برواد منتدى الربيعي في منطقة الممدارة بالعاصمة عدن. 

وفي بداية اللقاء رحب الأستاذ د. فضل الربيعي ، رئيس المنتدى ، بقيادة انتقالي الشيخ عثمان، شاكراً لهم تلبية دعوة رواد المنتدى للمشاركة في النقاشات والحوارات الجنوبية المستمرة حول الاوضاع العامة في البلاد ومديرية الشيخ عثمان على وجه الخصوص.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأراء والنقاشات والافكار المتعلقة بالتحديات التي تواجهها قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية وخاصة الجانبين الامني و الخدماتي وسبل معالجتها وفقا للامكانيات المتوفرة واهمية بسط الأمن واحلال السكينة العامة للمواطنين.

وقدم العميد درويش ونائبة ، شرحا مفصلا عن دور قيادة المجلس في المساهمة بايجاد الحلول والمعالجات لكثير من تلك القضايا الهامة التي تواجه المواطنين بالتعاون مع كل الشرفاء الجنوبيين من أبناء المديرية.

 وفي الختام عبر رواد المنتدى عن سعادتهم البالغة بهذا اللقاء،  مؤكدين دعمهم ومساندتهم لقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية ، خاصة في هذه المرحلة الهامة والصعبة والفاصلة في تاريخ نضال الشعب الجنوبي .

حضر اللقاء الاستاذ عبدالفتاح عبدي نائب رئيس الادارة الجماهيرية بانتقالي المديرية ونخبة من الاساتذة الاكاديميين وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادات الامنية والعسكرية والسياسية الجنوبية من رواد المنتدى