إدارة المحجر تنفي وجود أي خلل او عطل بأجهزة التنفس الصناعي ..

نائب رئيس اللجنة الصحية بالإدارة الذاتية للجنوب يتفقد المحجر الصحي بمستشفى الأمل في البريقة بالعاصمة #عدن

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 


تفقد الدكتور صالح الحكم ، نائب رئيس اللجنة الصحية بالأدارة الذاتية للجنوب ، صباح اليوم، مركز العزل الصحي بمستشفى الأمل في البريقة بالعاصمة عدن. 

وخلال الزيارة التقى الحكم ومرافقيه ، بالدكتور محمد عبدالرحيم ، القائم بأعمال نائب مدير عام المحجر ، والذي قدم لهم شرحا مفصلا عن نظام وطريقة العمل السلسلة في المحجر . 

 وأكد الدكتور عبدالرحيم ان العمل في المحجر يسير بشكلاً طبيعي وعلى أحسن مايرام ولاتوجد اي عراقيل اوصعوبات حالياً ، مشيراً إن أجهزة التنفس الصناعي بالمحجر تعمل بصورة ممتازة ، نافياً وجود أي خلل اوعطل في هذه الأجهزة كما اشيع عن ذلك في بعض مواقع التواصل الإجتماعي والإخباري .

كما طاف الدكتور الحكم ومرافقيه بعدد من اقسام المحجر، حيث التقوا بالطاقم الطبي والتمريضي للمحجر ، والذين عبروا عن ارتياحهم وسعادتهم بهذه الزيارة، مؤكدين تحسن العمل في المحجر بشكل كبير منذً تولي منظمة اطباء بلاحدود إدارته .

واكدت إدارة المحجر استمرار التعاون والتنسيق مع مكتب الصحة العامة بالعاصمة عدن والذي يقوم بتزويدهم بأي نواقص في الادوية اوالمستلزمات الطبية والوقائية حال طلبها.

وقد قدمت إدارة المحجر والطاقم الطبي والتمربضي كل الشكر والتقدير للدكتور الحكم ومرافقيه على هذه الزيارة الهامة .

شارك في الزيارة كلا من الدكتورة اماني عمبر عضو اللجنة الصحية بالأدارة الذاتية للجنوب والمهندس جياب عاطف عضو لجنة مجابهة كورونا بالمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن.