رئيس انتقالي سقطرى يلتقي قيادة الاتحاد القبلي الساحلي ويثمن مواقفهم الوطنية المخلصة

انتقالـﮯ العاصمة /سقطرى/ خاص

 

التقى المهندس رافت علي ابراهيم الثقلي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بسقطرى القائم بأعمال رئيس الادارة الذاتية في المحافظة اليوم في العاصمة حديبو قيادة الاتحاد القبلي للشريط الساحلي الغربي برئاسة الشيخ احمد غالب يعقوب.. 


وخلال اللقاء ناقش الثقلي مع الهيئة الإدارية للاتحاد بمجلس الاتحاد القبلي جملة من الموضوعات الخاصة بالمستجدات في محافظة سقطرى وجهود القيادة المحلية والإدارة الذاتية في تسيير عمل المحافظة ومتابعة كافة الجوانب الخاصة والمتعلقة بشوون محافظة ارخبيل سقطرى. 


وثمن الثقلي المواقف المشرفة والثابتة للإتحاد القبلي للشريط الساحلي الغربي الداعمة والمساندة في تتويج سقطرى بنصرها العظيم وانتصار إرادة المجتمع السقطرى واستعادة المحافظة لمسارها ووضعها الطبيعي ...


واشاد الثقلي بتماسك أبناء الشريط الساحلي الغربي وترابطهم ووقوفهم في صف واحد وتناسي الخلافات الهزيلة التي تشق صف أبناء الشريط ومشيرا الى دعمه الواضح لإرساء لغة الحوار في معالجة القضايا والاحتكام للصيغ التوافقية التي تعمق وترسخ التقارب وتغلب المصلحة العليا التي تحفظ اللحمة المجتمعية وتعزز تماسك النسيج الاجتماعي.


من جانبها رفعت الهيئة التنفيذية للاتحاد القبلي عن مباركتها وتهانيها للقيادة السياسية ممثلة بالقائد عيدروس قاسم الزبيدي القايد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية والى القيادة المحلية الانتقالي في محافظة ارخبيل سقطرى بالإنتصارات العظيمة في سقطرى وعلى الساحة الجنوبية على مختلف الأصعدة والتغلب على محور الشر المتمثلة في مشاريع الاخوان المسلمين المدمرة. 


ولفتت الهيئة الادارية للاتحاد القبلي ان انتصار سقطرى على محور الشر والارهاب والذي كان ينشط تحت مظله المحافظ الهارب رمزي محروس اسهم في انهاء حالة الفوضى والاحتقان واعادة الحزيرة الى عهدها السابق والمألوف المتسم بالسكينة والسلم والسلام والتعايش..

و تطرق رئيس الأتحاد القبلي للشريط الساحلي الغربي الشيخ بن يعقوب إلى مستجدات الشريط الساحلي الغربي وما شهدته من خلق جماعات الفوضى وجر الناس نحو المناكفات والتجاوزات الغير مقبولة في محاولة لشق الصف للشريط الساحلي الغربي وتقديم خدمة للأجندات الخارجية المدسوسة من قوى لا تريد للجزيرة السلام والتعايش. 

لافتا ان تلك  الاساليب لم تكن مقبولة بالمطلق ولا يمكن أن يسمح بها أبناء الشريط الساحلي الغربي ولا يمكن لمثل هذه المخططات أن تنطلي عليهم  ، مؤكدا وقوفه مع حق أبناء الشريط الساحلي الغربي في اختيار من يمثلهم وفق النظام والقانون والأعراف المتفق عليها .