نائب رئيس انتقالي العاصمة عدن يتفقد سير العملية الدراسية والتدريبية في المعهد المهني بخورمڪسر

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/ خاص

 

 

  تفقد الاستاذ عصام عبدة علي ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن مستشار وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ، صباح اليوم، سير العملية التعليمية للدورات التدريبية التي تقام في المعهد المهني بخورمكسر .

واطلع عصام على برنامج الدورات الدراسية والاعمال التطبيقية والنظرية التي يتلاقها المشاركين في هذه الدورات التخصصية .

والقى الاستاذ عصام كلمة توجيهية قصيرة  الى المشاركين حثهم فيها على ضرورة الاستفادة من هذه الدورات التنشيطية التي تعزز من قدراتهم المهنية ، والعملية وتساعدهم في استيعاب كل جديد خاصة في ظل التطور التكنولوجي والعلمي الذي وصلت اليه البشرية .

واشار ايضاً الى ان الاعمال المهنية والفنية لاتتوقف عند فئة معينة من المجتمع بل ينبغي يستفاد منه الجميع لأن هذا النوع من التعليم دائما متجدد و يتوافق مع متغيرات اسواق العمل المحلية والخارجية ايضاَ . 

يشار الى ان الدورات الحالية في المعهد المهني يشارك فيها عدد من المدرسين والمدربين بمعاهد المنصورة و خورمكسر خاصة في مجال التمديدات الكهربائية و صيانة الجوالات تحت رعاية وإشراف منظمة كير بالتنسيق والتعاون مع الوزارة و مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالعاصمة عدن 


رافقه في الزيارة الأستاذ موال الشعبي وكيل قطاع سوق العمل والاستاذ فهمي سعيد ، عميد معهد خورمكسر والاستاذ جهاد معتوق عميد معهد المنصورة .