رئيسة انتقالي المنصورة تبحث مع إدارة الصرف الصحي مشاكل ومعالجات طفح المجاري بالمديرية.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 


التقت الدكتورة أماني عمبر، رئيسة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المنصورة بالعاصمة عدن، أمس الثلاثاء، بالمهندس مازن السقاف ، مدير إدارة الصرف الصحي بالمديرية .

وبحث اللقاء مشاكل طفح المجاري المتواصل التي تعاني منه اغلب احياء وشوارع المديرية ، وسبل التعاون في ايجاد الحلول والمعالجات لهذه المشكلة التي باتت تؤرق الجميع وتشكل تهديداً بيئياً خطيراً لحياة السكان.

واكدت عمبر ، تعاون قيادة المجلس في تذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل إدارة الصرف الصحي بالمديرية ، مرحبة بجهود التعاون والتنسيق المشترك في هذا الجانب .

من جانبه ، تحدث السقاف عن اعمال وجهود ادارة الصرف الصحي في المنصورة في ايجاد الحلول السريعة والمباشرة لمشاكل الصرف الصحي بالمديرية ،في ظل وجود معوق ونقص في الامكانيات وتهالك شبكات الصرف الصحي بشكل كبير بسبب عدم وجود الصيانة الدورية وتوقف محطات الضخ احيانا ، مشيراً الى تحسن ايجابي حدث في هذا الجانب افضل من ماكان عليه في الاشهر السابقة. 

 واشاد السقاف بعملية التنسيق والعمل المشترك مع قيادة المجلس الانتقالي ، داعياً الى ضرورة ربط عمل الادارة بالجانب الامني وتوفير الحماية الامنية الكافية لمحاسبة مخربي شبكة الصرف وسرعة الابلاغ عن اي عمل تخريبي يستهدف شبكات المجاري.

حضر اللقاء المهندس سامي رشاد عبد الرحيم مدير الصيانة بادارة الصرف الصحي والمهندس ابوبكر المحضار مدير المنطقة الثانية بالكهروميكانيك ، والاستاذ فواز الشريف، رئيس لجنة المتابعة الخدمية بانتقالي المنصورة وعدد من اعضاء اللجنة .